عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقديم خدمات طبية لصالح المرضى غير القادرين بقرى ونجوع كفر الشيخ

عمليات الأطفال
عمليات الأطفال

قامت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان خلال النصف الأول لشهر ديسمبر بإجراء عدد 33 عملية قلب وعيون، فضلا عن تسليم عدد 13جهازا تعويضيا وطرفا صناعيا للمرضى غير القادرين ولذوي الهمم على مستوى قرى ومراكز محافظة كفر الشيخ. 



 

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة كفر الشيخ وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 

 

وشدد السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم بأي خدمة طبية، أو الحالات التي تسليمها أي مساعدة أو مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد. 

 

من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا. 

 

ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

 

 

يذكر: أن جمعية الأورمان قدمت في جانب عمليات العيون في محافظة كفر الشيخ عدد 11,262عملية، وفي مجال عمليات القلب تم إجراء 2,392 عملية، فضلا عن تسليم 1,152 جهازا تعويضيا وطرفا صناعيا بجميع قرى ومراكز كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز