عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 20 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية | الأهلي +90 والأرجنتين تستقبل ميسي وكأس العالم وهجوم شوبير

الأهلي ضد فاركو
الأهلي ضد فاركو

النشرة الرياضية | الأهلي +90  و الأرجنتين تستقبل ميسي و كأس العالم وهجوم  شوبير وميداليات مصرية متنوعة هي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف"  اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 20 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية | ليوم الثلاثاء 20 - 12 - 2022 

 

 

أخبار الأهلي 

 

عودة +90 

 

فاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في  الأسبوع الثامن من الدوري المصري ، وجاء فوز الأهلي متأخرًا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 7 + 90 عن طريق هدافه محمد شريف 

فرحة لاعبي الأهلي بهدف الفوز علي فاركو
فرحة لاعبي الأهلي بهدف الفوز علي فاركو

 

 

أخبار عالمية  

 

الأرجنتين تستقبل ميسي و كأس العالم 

 

استقبلت الجماهير الأرجنتينية منتخب البلاد وسط العاصمة بوينس آيرس، بعد تتويج فريقهم ببطولة  كأس العالم،  فيما وصفه بعض المعلقين بأنه من أفضل المباريات في تاريخ البطولة. 

 

صور ميسي و كأس العالم 

 

نشر ميسي عبر صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك،” عدد من الصور ظهر بها يحتضن كأس العالم وهو على فراش النوم. 

وفور نشر “ميسي” صوره وهو نائم على الفراش، حتى شهد تفاعلًا كبيرًا من رواد صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"، قال Nicolas Exequiel Mattioli: صباح الخير للملك الأعظم على الإطلاق.. صباح جميل أليس كذلك؟ 

ميسي و كأس العالم
ميسي و كأس العالم

 

الريال يسعى لضم جفارديول 

 

أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمي لنجم المنتخب الكرواتي يوشكو جفارديول ، أحد نجوم مونديال قطر 2022 ، بهدف تعزيز دفاعه. 

 

 

أخبار ألعاب أخرى  

 

ختام تمهيدي سوبر السلة 

 

اختتمت مؤخرا منافسات المرحلة التمهيدية من دوري السوبر لكرة السلة  للموسم الحالي 2022 - 2023. 

وتأهلت 8 فرق للمشاركة في دوري كرة السلة وهي، الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وسموحة والجزيرة والمصرية للاتصالات وطلائع الجيش ومصر للتأمين. 

 

 

قائمة الدنمارك ل بطولة العالم لليد 

 

أعلن المنتخب الدنماركي قائمة الفريق المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد 2023، المقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل. 

 

 

معسكر الشاطئية 

 

انطلق اليوم الثلاثاء معسكر مغلق ل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بالإسكندرية، استعدادًا لخوض 3 مباريات ودية أمام منتخب الكويت، في إطار خطة إعداد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس العالم، والتي تقام في دبي خلال الشهور المقبلة. 

 

برونزيات الدراجات 

 

نجح منتخب مصر للدراجات في حصد 3 ميداليات برونزية في البطولة العربية المجمعة بالإمارات. 

وحقق منتخب مصر للدراجات ميدالية برونزية في سباق الفرق ضد الساعة شابات بالبطولة العربية المجمعة بالشارقة الإمارات، كما حقق منتخب السيدات برونزية فرق ضد الساعة فيما حقق منتخب الشباب برونزية فرق ضد الساعة. 

 

منتخب الدراجات يحصد 3 برونزيات بالبطولة العربية
منتخب الدراجات يحصد 3 برونزيات بالبطولة العربية

 

موعد انضمام محترفي اليد 

 

ينضم يوم الجمعة المقبل، اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم ، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد. 

 

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

 

ميداليات الرماية في إفريقيا 

 

حقق منتخب مصر للرماية 3 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وبرونزية في بطولة إفريقيا للرماية المقامة بتونس. 

 

 

أخبار أندية أخرى  

 

هجوم شوبير على الإسماعيلي 

 

هاجم الإعلامي أحمد شوبير ، مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ، بعد الاجتماع الذي عقد أمس للمجلس بهدف لم الشمل المجلس من جديد خاصة في الجانب الإداري. 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر قناة أون سبورت إف إم: "مجلس إدارة الإسماعيلي اجتمع بالأمس.. هل جاء الاجتماع لبحث أسباب تدني نتائج الفريق أبدًا.. هل جاء للبحث عن طرق لجلب أموال للنادي أبدًا.. هل جاء لمعالجة أزمة هروب اللاعبين من الفريق أبدًا". 

 

 

أخبار المنتخب  

 

ختام تدريبات منتخب النسائية 

 

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية تدريباته الأسبوعية، في ستاد الشرطة بالعباسية، في إطار استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

 

 

معسكر منتخب الشباب  

 

انطلق ظهر اليوم الثلاثاء معسكر منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" في ستاد الدفاع الجوي ، ضمن برنامج الإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز