عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق من نيابة الخانكة يعاين موقع العثور على الطفل ضحية مدمنين لسرقة هاتفه بالخانكة

الطفل الضحية
الطفل الضحية

انتقل فريق من النيابة العامة بمركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، لمكان العثور على جثة الطفل " زياد أشرف" الذي توفي خنقا على يد عاطل استدرجه بمساعدة متهم آخر إلى منطقة زراعية نائية للاستيلاء على هاتفه المحمول، ودفن جثته.



 

واستمع فريق النيابة لأقوال الأهالي بالمنطقة التي عثروا فيها على جثة الطفل داخل حفرة مع سؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات، الذين أكدوا أن المنطقة مهجورة وتقع بجوار مزرعة دواجن الجبل الأصفر، حيث يتخذ المجرمون هذه المنطقة وكرا لممارسة الأعمال الإجرامية.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين مدمنون للمواد المخدرة وتربصا للطفل عقب خروجه من منزله واختطفاه باستدراجه.

 

تفاصيل الجريمة

 

 

كانت قد نجحت مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، في كشف غموض مقتل طفل متغيب منذ عدة أيام بعزبة الهادي بدائرة المركز، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة متهمان قاما بتتبع الطفل أثناء خروجه من المنزل وقتله لسرقة هاتفه لإدمانهما وتعاطي المواد المخدرة، تم القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة الطفل " زياد أشرف " 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الشمس الرسمية للغات، بجوار مستودع أنابيب ملك جمال الرماح ببعزبة الهادي بدائرة مركز الخانكة 

وفي وقت سابق كان قد تبلغ أسرة الطفل المجني عليه بتغيبه عن منزله منذ 3 أيام وانتشرت صوره بمواقع التواصل الاجتماعي وسيله للبحث عنه والعثور عليه.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، توصلت جهوده وبمراجعة كاميرات المراقبة، إلى مرتكبي الواقعة، حيث تبين أن المتهمين هما: " محمد.ع.ا"، و " ب.م" .

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع سرقة هاتفة لإدمانهما وتعاطي المواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز