عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف بالكريسماس (صور)

بدأ الممثل أحمد الفيشاوي، عقد جلسات عمل مكثفة مع الممثلة رانيا يوسف للاستعداد لبدء تصوير الفيلم الجديد الذي يعود به للسينما "ورد ريحان".



 

 

ولم يفوت الفيشاوي الاحتفال بالكريسماس مع رانيا يوسف عقب جلسات العمل، ونشر الفيشاوي لقطات تجمعه بـ يوسف، عبر حسابه الرسمي في انستجرام، وعلق على الصور: "نعمل على سيناريو فيلم ورد ريحان والاحتفال بعيد الميلاد مع ممثلتي المفضلة وأطيب قلب رانيا يوسف".

وفيلم ورد وريحان قصة محمد نبيل ونور أحمد، وسيناريو وحوار محمد أشرف، كما أنه أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر

وبالتزامن مع فيلم "ورد ريحان" من المتوقع أن يصور الفيشاوي الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" مع كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي وآخرين، والفيلم من إخراج طارق العريان.

نشير إلى أن فيلم "أشباح أوروبا" هو آخر أعمال الفيشاوي، وطرح مؤخرًا في دور العرض وجسد خلاله شخصيتين وهما: مارتن وبركات، وضم فيلم أشباح أوروبا الفنانة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأروى جودة وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وسعد المختار، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما انتهى الفيشاوي حديثا من تصوير فيلم "رهبة"، وضم العديد من الفنانين، منهم نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز