عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشيلسي يجري محادثات مع موناكو بشأن بينوا بادياشيل

   يجري نادي تشيلسي الإنجليزي محادثات مع نادي موناكو للحصول على خدمات المدافع الفرنسي بينوا بادياشيل في فترة الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل.



 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية أن تشيلسي حريص على التعاقد مع نجم موناكو الدفاعي بينوا بادياشيل في صفقة قيمتها 35 مليون يورو بعدما حصل اللاعب على تصنيف عالٍ في كرة القدم الفرنسية. 

 

ويأمل تشيلسي في التعاقد مع المدافع البالغ من العمر 21 عامًا في الأسابيع المقبلة ولقد بدأوا بالفعل محادثات بشأن خطوة محتملة بهدف جلب تعزيزات دفاعية لفريقه كما يمكن أن يكون بادياشيل استثمارًا رائعًا وطويل الأجل بالنسبة لهم.

 

وكان الفرنسي لاعباً أساسياً في موناكو هذا الموسم ومن المحتمل أن يميل إلى الانتقال إلى ستامفورد بريدج في المستقبل القريب.

 

ويحتاج تشيلسي إلى استبدال مدافعين مخضرمين في المواسم القادمة ولهذا يسعى إلى عدد من المدافعين الشباب، حيث وقع البلوز مع ويسلي فوفانا من ليستر سيتي في بداية الموسم ويمكن أن يشكل مع بادياشيل شراكة جيدة في قلب دفاع تشيلسي في السنوات المقبلة.

 

ويرغب مالك نادي تشيلسي تود بويلي، في تشكيل فريق شاب موهوب ومن المنطقي أنه يتطلع إلى التعاقد مع مدافع شاب واعد مثل بادياشيل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز