عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفريق يتغلب على التربية والتعليم بهدفين دون مقابل

فوز فريق "صحة البحيرة" بدوري المصالح الحكومية

فوز فريق صحة بالبحيرة بدوري المصالح الحكومية
فوز فريق صحة بالبحيرة بدوري المصالح الحكومية

فاز فريق كرة القدم بمديرية الصحة بالبحيرة بدوري المصالح الحكومية بالمحافظة، بعد تغلبه على فريق مديرية التربية والتعليم بنتيجة  2/0، فى المباراة التي جرت بينهما اليوم، في نهائي دوري المصالح الحكومية.



واستطاع الفريق بهذا الفوز الصعود للتصفيات النهائية على مستوى المحافظات بدمياط.

حضر المباراة النهائية، الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، والدكتور ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيره ، و غانم محمد غانم مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمديرية الصحة و وليد بدري مدير مكتب وكيل وزارة الصحة، ومحمد عبدالكريم رئيس اللجنة الرياضية، وأعضاء اللجنة  أشرف عقده، وحمدي المسيري.

وتم التأمين الكامل لسلامة اللاعبين من خلال تواجد الدكتور أشرف الصفتى طبيب العلاج الطبيعي بمركز ناصر والأستاذ ضياء عبدالجواد من إدارة السلامة والصحة المهنية، وقامت بالتغطية رباب حاتم من المكتب الإعلامي بمديرية الصحة.

وقدم الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الشكر والتقدير لفريق المديرية على تفوقه واستمرار انتصاراته المتتالية حتى الفوز بالكأس والفوز بدوري المصالح الحكومية بمحافظة البحيرة، وأهداهم الميداليات التذكارية، وأهدى غانم محمد ميدالية على ما قام به من جهد مع الفريق طوال أيام البطولة ،  وقام اعضاء الفريق بإهداء الكأس لوكيل الوزارة تقديرا منهم لدعمه للفريق ولكافة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها فرق المديرية المختلفة.

كما قدم الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، خالص التهاني للفريق بالفوز فى المباراة النهائية والفوز بالبطولة، وتمنى لهم دوام التوفيق فى المراحل النهائية التي ستجرى على مستوى المحافظات بدمياط، والفوز بدوري المصالح الحكومية على مستوى الجمهورية.

والتقى الدكتور هاني جميعة، والدكتور حموده الجزار بأعضاء الفريق قبل المباراة وقاما بشجيعهم وحثهم على الفوز بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز