عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كواليس أزمة الصفقات الجديدة في الاهلي

الأهلي أرشيفية
الأهلي أرشيفية

الاهلي  يواجه أزمة طاحنة خلال الفترة الأخيرة قد تعيق عقد صفقات جديدة من اللاعبين الأجانب لتدعيم الفريق خلال انتقالات يناير.



 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس ما يدور داخل القلعة الحمراء بالفترة الأخيرة، لايجاد حلول تتعلق بتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها خزينة النادي.

 

 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "مجلس إدارة الأهلي يحاول إيجاد حلول للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الاجنبية خلال يناير".

 

حقيقة الأزمة المالية للاهلي 

 

 

وأوضح شوبير أن الأمور المالية داخل النادي الأهلي على خير ما يرام، مشيرًا إلى أن الأوضاع المالية للفريق مستقرة بسبب أموال الراعية التي حصل عليها النادي بالفترة الاخيرة، إلا أن الأزمة المالية للنادي تتمثل في صعوبة توفير الدولار، وأضاف: "خزينة الأهلي لا تعاني من أى أزمة مالية فهناك حجم سيولة متوفرة للنادي بالجنيه المصري ولكن الأزمة التي يعاني منها خزينة النادي هو صعوبة توفير الدولار لعقد الصفقات الأجنبية حيث ان كل المدخلات التي يحصل عليها الأهلي بالجنيه المصري".

 

وكشف شوبير أن الأهلي يرغب في ضم أجنبية في مركز الظهير الأيمن والظهير الايسر وفي خط الهجوم، وقال: "الاهلي يرغب في ضم 2 أجانب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وناحية الهجوم ولكن توفير الدولار في تلك الفترة صعب للغاية والاهلي ان يعقد صفقاته الأجنبية بالجنيه المصري ولوجود مستحقات اخرى بالدولار للاعبين الأجانب و الجهاز الفني".

 

وواصل: "أقرب موعد لدخول الدولارات لخزينة الأهلي بعد انتهاء كأس العالم للأندية نظير مشاركته بالبطولة ولكن بذلك ستكون مدة الانتقالات قد أنتهت لذلك عقدت إدارة النادي عدة جلسات و لاتزال ستقعد مع لجنة تنمية الموارد من أجل البحث عن طرق للخروج من تلك الأزمة".

 

 

وعن الصفقات المحلية من الدوري الممتاز، أكد شوبير أن كلًا من عمر فايد مدافع المقاولون العرب وخالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة قد دخلا داخل دائرة اهتمام المارد الأحمر وفي حالة نجاح المفاوضات سيتم تدعيم صفوف الفريق بهم خلال انتقالات يناير.

 

يذكر أن المارد الأحمر يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة تمكن من جمعهم من خلال خوض 9 مباريات، حصد العلامة الكاملة في 7 مباريات ووقع في شباك التعادل الايجابي في لقاء أمام فيوتشر والتعادل السلبي أمام سموحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز