عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلسات علم النفس لمساعدة طلاب جامعة بني سويف على التميز والابتكار

اقترحت كلية الفنون التطبيقية جامعة بنى سويف عقد جلسات متخصصة في علم النفس لمساعدة الطلاب على التميز والابتكار بمشاركة كليات الجامعة مثل الطب والآداب والتربية والتي تدرس سيكولوجية الإبداع لتنمية روح الإبداع.



 

وأكد الدكتور منصور رئيس الجامعة  على أهمية هذه الجلسات في دعم الطلاب معنوياً وتشجيعهم للقيام بالأنشطة المختلفة داخل الجامعة في كل المجالات، لبناء جيل قوي مبتكر لدية القدرة على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات. وفى السياق استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، نخبة من أساتذة جراحة التجميل من كليات الطب البشري بالجامعات المصرية، وذلك في إطار امتحانات الدكتوراه لطلاب كلية الطب بالجامعة، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر النجار رئيس قسم جراحة التجميل.

وخلال اللقاء، أشار رئيس الجامعة، إلى استراتيجية الجامعة الداعمة لحركة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم لشباب الباحثين من الدارسين بمرحلتي الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الطبية، وحرص الجامعة الكامل على تسخير كافة إمكاناتها للتسهيل على الطلاب وتوفير المناخ العلمي والبحثي الملائم لهم، مشيراً إلى   قيام أعضاء الوفد بجولة تفقدية لزيارة قسم التجميل للتعرف على كافة الخدمات والتقنيات الطبيبة الحديثة المستخدمة.

يذكر أن مجلس جامعة بنى سويف تواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة للمشاركة في توطين الحرف التقليدية للأسر المنتجة بالمحافظة، حيث تقوم الكلية من خلال أقسامها العلمية مثل الغزل والنسيج وطباعة المنسوجات، بتدريبهم على صناعة الحرف التقليدية مثل النسيج والسجاد، تأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة لخدمة المجتمع المحيط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز