عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنتونيلا روكوزو.. أسرار "رجل الظل" في حياة "زوجة ميسي"

أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، وفتى منتخب الأرجنتين الذهبي، باتت حديث وكالات الأنباء العالمية بعد الأجواء الحميمية والاحتفالية التي جمعتها بـ"البرغوث"، عقب التتويج ببطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت على الأراضي القطرية، خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر الجاري.



 

فاتنة مدينة روزاريو الأرجنتينية التي جمعها رباط الحب بالنجم ليونيل ميسي منذ نعومة أظافرها، وهي العلاقة التي بدأت قبل 26 عامًا، لم يتعدى فيها عمر طرفي هذه العلاقة الغرامية الأسطورية العشرة أعوام.

 

 

أنتونيلا والبرغوث

أسرار رسالة ميسي الأولى 

حينها خط ليونيل ميسي رسالة صغيرة إلى روكوزو قال فيها: "سنكون صديقين مُقربين في أحد الأيام"، وهو الوعد الذي قطعه قائد راقصي التانجو على نفسه، والتزم به على مدار ثلاثة عقود، ليؤكد عزمه على تتويج هذه العلاقة، والوصول بها لمنحى آخر أكثر صدقًا وعمقًا.

 

 

 

الرجل الخفي في حياة فاتنة روزاريو الشابة

المسافة والساحرة سبب الفراق

مرت أربعة أعوام على صداقتهما الطفولية البريئة، ورحل الفتى الواعد عن مدينة روزاريو، وترك مسقط رأسه وفاتنة الحي الغضة، سعيًا خلف الحلم الذي طالما راوده، منذ تفتحت عيناه للمرة الأولى، ليتكشف مدى عشقه لتلك القطعة المطاطية المُستديرة.

 

انضم ليونيل ميسي لناشئي نادي "برشلونة"، لتخفت العلاقة التي ربطت قلبه بـ"لا نيجرا"، وهو اللقب الذي اشتهرت به أنتونيلا روكوزو، داخل مدينة "روزاريو" مسقط رأسها و"البرغوث".

 

كان التواصل ما بين ميسي وصديقة الطفولة مُتذبذبًا، ويدور في فلك الصداقة فقط، خلال العشرة أعوام التالية، وهي المرحلة التي ازداد فيها بريق "البرغوث" داخل جدران قلعة البلوجرانا، ما دعا فاتنة المدينة اليافعة لمواعدة شاب آخر.

 

وهي الحقيقة التي كشفتها إحدى صديقات أنتونيلا، لوسائل الإعلام الأرجنتينية المحلية، مُتحدثةً عن أسرار الرجل الثاني في حياة زوجة ميسي، والذي استمرت علاقته بـ"لا نيجرا" لفترة غير قصيرة، ظهرا فيها سويًا في العديد من المناسبات، قبل عودتها مرة أخرى لحياة لـ"البرغوث".

 

الصديق السابق لزوجة ميسي
الصديق السابق لزوجة ميسي

 

منعطف مفاجئ

حادث مأساوي يربط بين قلبي “روكوزو” و”البرغوث”

أكد المُقربون من زوجة ليونيل ميسي أن عام 2007 شهد نقطة التحول الرئيسية في حياة جميلة مدينة روزاريو الأرجنتينية، بعد حادث أليم أودى بحياة إحدى صديقاتها، وهو الخبر الذي دعا "البرغوث" لمُغادرة العاصمة الإسبانية، والتوجه لمؤازرة رفيقته، وتقديم كافة أشكال الدعم النفسي لها.

 

حركت هذه اللفتة الحنونة والشهمة المياه الراكدة، لتعود العلاقة التي جمعت بين "لا نيجرا" و"البرغوث" إلى أوجها مرة أخرى، لتتخلى "روكوزو" عن صديقها الثاني، وتتوجه إلى إسبانيا لتستقر مع نجم نادي برشلونة، ليظهرا سويًا في العلن للمرة الأولى بداية من عام 2009.

 

علاقة استمرت لثلاثة عقود
علاقة استمرت لثلاثة عقود

 

تولدت الرغبة لدى "روكوزو" و"ميسي" لتحويل تلك العلاقة الرومانسية إلى الإطار الرسمي، والدخول تحت مظلة الزواج، وهو الأمر الذي تكلل بالنجاح عام 2017، والذي أثمر عن ثلاثة أبناء، "تياجو، ماتيو، سيرو". 

 

ميسي وأنتونيلا والأبناء الثلاثة
ميسي وأنتونيلا والأبناء الثلاثة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز