عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موناكو يفوز بنتيجة 3-2 على أوكسير بالدوري الفرنسي

فاز فريق نادي موناكو، على مضيفه أوكسير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد لابي ديشامب الرياضي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، حيث تقدم فريق أوكسير بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه مباي نيانج من ضربة جزاء في الدقيقة 30، وأدرك بعدها فريق موناكو التعادل عن طريق لاعبه وسام بن يدر من ضربة جزاء أيضًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.



 

وفي الشوط الثاني، تقدم موناكو عن طريق لاعبه إليس بن صغير في الدقيقة 58 وبعدها أدرك فريق أوكسير التعادل بإحراز هدف بنيران صديقة عن طريق يوسف فوفانا لاعب موناكو، في الدقيقة 68 وبعدها أضاف اللاعب إليس بن صغير الهدف الثاني له والثالث لموناكو في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز موناكو بنتيجة 3-2.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد موناكو إلى 30 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة الفرنسية فيما تجمد رصيد أوكسير عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر. ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الفرنسية حتى الآن باريس سان جيرمان برصيد 41 نقطة يليه لانس برصيد 36 نقطة ثم رين برصيد 31 نقطة ومارسيليا برصيد 30 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز