عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى شبين القناطر 

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف مباحث القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى العقد الرابع من عمره وسط منطقة عرب أبو الغيط دائرة مركز شرطة شبين القناطر، من خلال مراجعة كاميرات المراقبة المنتشرة بالمنطقة، وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لكشف تفاصيلها.



كان أهالي شبين القناطر بمحافظة القليوبية، قد عثروا على جثة شاب مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، وسط منطقة عرب أبوالغيط دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.  

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، ملقى فى الشارع ولم يتعرف عليه أحدا من الأهالي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شاب مجهولة الهوية، بمنطقة عرب أبو الغيط، وجرى نقلها للمستشفى ووضعها داخل مشرحة مستشفى شبين القناطر التحفظ عليها لحين التعرف عليها والوصول إلى أهله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز