عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي بالجيزة تخصص في تقليد العملات الورقية للنصب على المواطنين

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط تشكيل عصابي بالجيزة، تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات الورقية؛ للنصب والاحتيال على المواطنين.



 

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، قد أكدت بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في مجال تقليد العملات الورقية "أجنبية ومحلية"، واتخاذهم من فيلا كائنة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، وكراً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي تغيير العملات الأجنبية والمحلية.

وقد أمكن تحديد عناصر التشكيل العصابي، وهم 6 أشخاص، لـ4 منهم معلومات جنائية.. وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بالفيلا المشار إليها وأمكن ضبط 5 منهم، وبحوزتهم كميات من العملات المقلدة والأدوات المستخدمة في التقليد، وكذا أرشدوا عن مخزن بأحد العقارات بمنطقة الهرم بالجيزة يتخذونه وكراً لممارسة نشاطهم.

وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من العملات المالية المقلدة "أجنبية - محلية"، ومبالغ مالية سليمة "عملات أجنبية ومحلية"، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وقطعتي سلاح أبيض، والأدوات المستخدمة في تقليد العملات، و3 سيارات "ملاكي"، و8 هواتف محمول وكمية من مخدر الحشيش.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز