عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسوان يخوض مرانه الاخير قبل مواجهة الزمالك غدا الاثنين

مران فريق الزمالك
مران فريق الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مرانه الأخير عصر اليوم الأحد باستاد أسوان قبل ملاقاة نادى الزمالك بالجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز غدا الاثنين باستاد أسوان في الثالثة إلا ربع عصرًا.



 

وأكد الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول بنادي أسوان، خلال بيان صحفي صادر عن نادى أسوان صباح اليوم الأحد، بأن صفوف الفريق مكتملة باستثناء غياب أحمد حمودي الذي يستكمل برنامجه العلاجي وستشهد القائمة عودة مدافع الفريق محمد عطوة بعد الغياب عن مباراة المصري للإيقاف.

 

وأشار المدير الفني لأسوان إلى صعوبة مباراة الزمالك حامل اللقب أخر موسمين ومتصدر الدوري حاليا والذي يضم عددًا من العناصر الدولية والمتميزة من اللاعبين، لكن علينا أن نتعامل مع المباراة بهدوء وتركيز دون ضغوط عصبية تؤثر على الأداء خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها أسوان في الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتحقيق أربعة انتصارات من سبع مباريات منذ توليه المسؤولية على حساب فرق وأسماء كبيرة بالدوري الممتاز مثل فاركو وسموحة وإنبي وأخيرا المصري والوصول للنقطة 12 وأصبح للفريق أسلوب لعب وأداء هجومي ودفاعي علينا أن نفرضه ونحافظ على هويتنا الفنية.

 

وأبدى المدير الفنى لأسوان سعادته بعودة المهاجم الجابونى ماليك إيفونا للمشاركة في المباريات بعد الإصابة وتسجيله هدف الفوز في مباراة المصري الأخيرة في وقت صعب ليؤكد على قيمته كمهاجم يحتاجه أسوان عندما يكون في جاهزيته ومستواه.

 

وطالب أيمن الرمادى لاعبيه بضرورة التركيز أمام الزمالك فالمباريات الجماهيرية أمام الأندية الكبيرة لا تحتمل الأخطاء الفردية أو الجماعية، وإنما تحتاج إلى الروح القتالية لتعويض الفوارق الفنية إن وجدت.

 

وأوضح البيان أن الرمادي عقد أكثر من محاضرة فنية مع اللاعبين للوقوف على مفاتيح لعب الزمالك المتعددة دفاعًا وهجومًا لاختيار الأسلوب الأمثل لمواجهتها خلال المباراة.

 

وفى سياق متصل، أدى حراس المرمى عمرو حسام وخالد وليد وإسلام سليمان تدريباتهم المنفردة تحت قيادة مدرب حراس المرمى إسلام يوسف بينما أدى اللاعبون تدريبات تخصصية دفاعيًا وهجوميًا شارك فيها الجهاز الفني المعاون بقيادة الكابتن محمد سعد وحمادة السيد وهيثم الفيل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز