عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم قبل معسكر فرنسا

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

 يختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، تدريباته، قبل السفر إلى فرنسا غدا الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.



 

ويخوض المنتخب الوطني تدريباته اليوم في المركز الأولمبي بالمعادي، ضمن الاستعدادات لـ مونديال اليد، ويشهد تواجد عدد من مسؤولي الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

 

وكان منتخب اليد قد خاض خلال معسكره الأخير في رومانيا، مباراتين وديتين الأولى أمام الجزائر والمباراة الثانية كانت أمام منتخب سلوفاكيا، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال اليد.

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة تضم 20 لاعبا للسفر لمعسكر فرنسا غدا الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق.

 

قائمة منتخب اليد استعدادا لبطولة العالم

وضمت قائمة منتخب مصر 20 لاعبا هم:

 

عمر الوكيل بكار  - أحمد مؤمن صفا - أحمد خيري - يحيى الدرع - علي زين - حسن قداح - عبد الرحمن فيصل - أحمد هشام دودو - سيف الدرع - مهاب سعيد  - محسن رمضان - محمد سند - أكرم يسري - إبراهيم المصري- أحمد عادل - محمد ممدوح هاشم - شادي خليل - كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد - محمد علي.

 

ومن المنتظر أن يسافر إلى معسكر فرنسا 20 لاعبا، على أن يستبعد الجهاز الفني للاعبين قبل خوض منافسات بطولة العالم، ليسافر إلى مونديال اليد بـ18 لاعبا.

 

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدرب الإسباني روبيرتو جارسيا، للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز