عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرامة 10 آلاف جنيه..

المشدد عام ونصف لـ3 متهمين بالإتجار فى المخدرات وحيازة أسلحة نارية بكفر شكر

المستشار محمود البريرى رئيس المحكمة
المستشار محمود البريرى رئيس المحكمة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وايهاب فاروق، محمد صبحي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد صلاح الألفى، وأمانة سر محمد طايل وعلى القلشي، بالسجن المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه للمتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، والسجن 6 أشهر عن التهمتين للارتباط.



وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 6199 لسنة 2022 جنح مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 2523 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أنه فى يوم 11/8/2022، قام كل من: "محمد ص.ح" 36 سنة تاجر فاكهة، و"علاء ا.ف.س" 35 سنة نقاش، و" محمود ا.ف.س" 32 سنة نقاش، وجميعهم مقيمون بكفر الولجا مركز كفر شكر.

حازوا وأحرزوا جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخنة فرد خرطوش، بندقية خرطوش"، وذخائر عدد 7 طلقات مما تستعمل علي الأسلحة النارية سالفة البيان دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازتها أو إحرازها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنت من القبض على المتهمين نفاذاً من النيابة العامة الصادر لهم بضبط المتهمين انتقل رفقة القوة الأمنية إلى محل تواجدهم وبضبطهم وتفتيشهم عثر على سلاح ناري "بندقية خرطوش" وثلاث طلقات ولفافات ورقية تحوي جوهر الهيروين المخدر وبمواجهتهم أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن تجارتهم.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن عدد 28 لفافة ورقية بداخل كل منها كمية المسحوق بيج اللون وزنت قائماً وما يحويه ٦.٩٤ جرام الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

كما أن عدد 13 لفافة ورقية بداخل كل منهم كمية لمسحوق بيج اللون وزنت قائماً وما يحويه ٣,٥١ جرام ثبت أن المسحوق يحتوي على الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

وثبت بتقرير قسم الأدلة الجنائية: سلاح نارى محلى الصنع فرد بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 كامل وسليم وصالح للاستخدام.

وضبط سلاح ناري محلي الصنع فرد بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 كامل وسليم وصالح للاستخدام عدد 3 طلقات مما تستخدم على الأسلحة النارية الخرطوش كاملة وسليمة وصالحة للاستخدام على السلاح الموارد للفحص الاتفاقهما في العيار.

وتم ضبط سلاح ناري بندقية خرطوش، والبندقية كاملة وسليمة وصالحة للاستخدام، وعدد 4 طلقات مما تستخدم على الأسلحة النارية الخرطوش كل منها كاملة وسليمة وصالحة للاستخدام على البندقية الواردة للفحص لاتفاقهما في العيار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز