عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي يتسبب في أزمة للقلعة الحمراء.. تعرف على التفاصيل

النادي الاهلي
النادي الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود أزمة جديدة للقلعة الحمراء كانت على وشك الوقوع بسبب لاعب الفريق السابق لويس ميكيسوني المعار حاليًا لفريق أبها السعودي.



 

 

وأزاح شوبير الستار عن كواليس الواقعة، وقال خلال برنامجه مع شوبير: "بالأمس كان هناك بوادر أزمة جديدة للأهلي بمخاطبة فريق أبها السعودي للنادي من أجل عودة ميكيسوني للفريق من جديد بعد تجربته غير الناجحة، ولكن مسؤولي الأهلي اعترضوا على ذلك القرار".

 

وواصل: "الأهلي اعترض على عودة ميكيسوني في ظل قيامه بعقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، وعودة ميكيسوني من جديد تعني شغل أحد الأماكن بالفريق الأمر الذي يتسبب في حرمان الفريق الأحمر من ضم لاعب جديد".

 

وتابع: "ميكيسوني لعب مع أبها بالدوري السعودي في 4 مباريات، لم يسجل بها أيًا من الأهداف.. احترم بالطبع ميكيسوني ولكن تجربته مع أبها لم تأتِ بثمارها وعلى الأغلب سينتهي به المطاف بقيام أبها بإعارته لاحد الأندية السعودية".

 

وكان لويس ميكيسوني قد أنضم لصفوف القلعة الحمراء بناءً على طلب من المدير الفني السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مقابل مليون دولار خلال موسم 2021. وأُعير اللاعب للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز