عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 04 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| صفقات الاهلي وأزمة فيريرا ونبيه وسر منع العميد عن المنتخب

صفقات الاهلي و أزمة  فيريرا و نبيه وسر منع العميد عن منتخب مصر.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 04 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 04 - 01 - 2023

 

أخبار الأهلي 

 

أزمة صفقات الاهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود أزمة جديدة للقلعة الحمراء كانت على وشك الوقوع بسبب لاعب الفريق السابق لويس ميكيسوني المعار حاليًا لفريق أبها السعودي 

وأزاح شوبير الستار عن كواليس الواقعة، وقال خلال برنامجه مع شوبير: "بالأمس كان هناك بوادر أزمة جديدة للأهلي بمخاطبة فريق أبها السعودي للنادي من أجل عودة ميكيسوني للفريق من جديد بعد تجربته غير الناجحة، ولكن مسؤولي الأهلي اعترضوا على ذلك القرار". 

 

وواصل: "الأهلي اعترض على عودة ميكيسوني في ظل قيامه بعقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، وعودة ميكيسوني من جديد تعني شغل أحد الأماكن بالفريق الأمر الذي يتسبب في حرمان الفريق الأحمر من ضم لاعب جديد". 

 

 

 

أخبار الزمالك 

 

الزمالك بلا صفقات شتوية 

 

تحدث مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، عن مصير الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية. 

 

قال منصور ، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك ، “لن أضم لاعبين جددا في يناير الجاري”. 

 

وأوضح: “هناك عناصر لم تشارك حتى الآن ولم تحصل على الفرصة كاملة مثل إبراهيما نداي و سامسونومصطفى شلبي” .

مرتضى منصور
مرتضى منصور
 

أزمة فيريرا و نبيه

 

كشف الإعلامي  مجدي عبد الغني ، تفاصيل أزمة جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مع أسامة نبيه المدرب العام بالفريق.

 

وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس، الأزمة بين الطرفين جاءت بعدما تواجد أسامة نبيه في المنطقة الفنية لإدارة مباراة أسوان. 

 

وقام نبيه بتوجيه اللاعبين في الكرة الثابتة التي نفذها أحمد زيزو وسجل منها حسام عبد المجيد هدف تقليص الفارق مع أسوان، ليوجه له فيريرا العتاب لتواجده في المنطقة الفنية دون أن يأذن له المدرب. 

 

وأكمل عبد الغني ، أنه عقب انتهاء المباراة دخل فيريرا في مشادة مع أسامة نبيه بسبب تلك الواقعة، وتطرق الأمر لتهديد فيريرا لـ نبيه بالإطاحة به من الجهاز الفني. 

فيريرا ومرتضي
فيريرا ومرتضي

عبدالله جمعة ينتقل للمصري

 

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور ، على انتقال عبدالله جمعة لاعب الفريق إلى نادي المصري البورسعيدي

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

أخبار متنوعة 

 

سبب منع العميد من منتخب مصر 

 

قال إبراهيم حسن ، نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ، إنه دائمًا يستعجب من عدم وجوده هو وحسام حسن في قيادة المنتخب الوطني

 

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبدالغني : "إحنا مش موجودين فى منتخب مصر بسبب إننا مش "بنطبل" مش على هواء اتحاد الكرة". 

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أخبار ألعاب أخرى

 

 شباب سيف المبارزة في كأس العالم 

 

تغادر بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة  للشباب تحت 20 سنة، إلى إيطاليا، فجر غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بإيطاليا خلال الفترة من 5 وحتى 9 يناير الجاري. 

منتخب شباب سلاح سيف المبارزة
منتخب شباب سلاح سيف المبارزة

"الطائرة" ينذر ثنائي الاهلي

 

وجه الاتحاد المصري للكرة الطائرة إنذارا إلى ثنائي الأهلي عبدالله عبدالسلام و أحمد صلاح على خلفية أحداث مباراة القمة أمام الزمالك. 

وقال اتحاد الطائرة في خطابه للأهلي إنه سيتم توجيه إنذارا للاعبين عبدالله عبد السلام و أحمد صلاح لأنها المرة الأولى في الموسم التي يصدر منهما هذا الفعل وفي حالة تكرار الاعتراض على التحكيم أو التجاوز ضده سيتم إيقاف اللاعبين مباراة وغرامة 2000 جنيه وفقًا للائحة اتحاد الطائرة. 

 

 

5 أندية في البطولة العربية لطائرة الأندية

 

تلقى مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر ، موافقة 5 أندية على المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة 20 فبراير حتى 10 مارس المقبل بالقاهرة. 

 

 

الاتحاد الدولي يحتفل بـ "طيار اليد"

 

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد صورة لحارس مرمى منتخب مصر محمد عصام الطيار، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك قبل أسبوع من انطلاق منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد 

وقال الاتحاد الدولي من خلال صفحته: “باقي أسبوع على انطلاق أول مباراة في بطولة العالم في بولندا، أي فريق ترشحه للفوز بالبطولة؟

محمد عصام الطيار
محمد عصام الطيار

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز