عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 05 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. كواليس صفقة يعقوبو وعقوبات الزمالك والشامي والوحش مع الدراويش

عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو

كواليس صفقة يعقوبو وعقوبات الزمالك والشامي والوحش مع الدراويش.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 05 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 05 - 01 - 2023

 

أخبار الأهلي

 

كواليس صفقة يعقوبو

أزاح نجم القلعة الحمراء الأسبق، أحمد شوبير، الستار عن الكواليس الكاملة لحقيقة فشل عبدالعزيز يعقوبو للانتقال لصفوف الأهلي في الكشف الطبي، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "اللاعب أجرى بالفعل الفحوصات الكاملة للكشف الطبي ولكن لم يتمكن من تجاوز الكشف الطبي كما أكد البعض".

يعقوبو
يعقوبو

أخبار الزمالك 

 

عقوبات الزمالك

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقرار رابطة الأندية بتوقيع عقوبة على جماهير الزمالك عقب أحداث الشغب الجماهيري بمباراة الفريق الأبيض ونادي أسوان بالجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أخبار ألعاب أخرى

 

تصفيات منتخب المواي تاي

انطلقت اليوم الخميس تصفيات اختيار عناصر المنتخب الوطني للمواي تاي والتي تقام على مدار يومين في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي تقام في الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة نحو 20 دولة و240 لاعبًا ولاعبة.

المواي تاي
المواي تاي

محترفة سنغالية في يد الاهلي

 

توصل الاهلي لاتفاق مع السنغالية دونجو كمارا قادمة من نادي فلوري لوريت الذي يقبع في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض المراحل النهائية من دوري السيدات.

دونجو كمارا
دونجو كمارا

معسكر لسلاح الشيش

 

يدخل منتخب مصر لسلاح الشيش رجال معسكر بإيطاليا خلال الفترة من 5 وحتى 11 يناير الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في فرنسا خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجاري.

منتخب مصر لسلاح الشيش
منتخب مصر لسلاح الشيش

أخبار أندية أخرى

 

الشامي والوحش مع الدراويش

أشار الإعلامي أحمد شوبير، إلى احتمالية ضم ثنائي الإسماعيلي  محمد الشامي وعمر الوحش لقائمة مباراة الدراويش القادمة أمام حرس الحدود بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 8 من يناير.

وأكد مراسل برنامج "مع شوبير" بالإسماعيلية، شريف عادل، على إمكانية ضم عمر الوحش ومحمد الشامي لقائمة مباراة الفريق القادمة خاصة بعد الظهور في التدريبات الأخيرة للدراويش.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز