عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس المتهم بقتل بطل التايكوندو بطلق ناري في شبرا الخيمة

الطفل مالك
الطفل مالك

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل الطفل مالك محمد سيد، بطل التايكوندو على مستوى الجمهورية بطلقة خرطوش خلال حفل عرس شقيقته 45 يومًا. 



كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم اول شرطة شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه اشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة إثر إصابته بطلقة طائشة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة الطفل "مالك" 10 سنوات، بعد تلقيه طلقة فى رأسه، أدت لإصابته بنزيف في المخ وجرى نقله للمستشفى وبعد مرور 67 يوما وافته المنيه، وتم تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد من أسرته إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بشبرا الخيمة. 

 

وباجراء التحريات تبين أنه نشبت مشاجرة في الشارع بسبب قيام أحد الجيران بغلق الشارع أثناء تنجيد حفل عرس ابنته ولدى قيام أحدهما بمعاتبته نشبت مشاجرة أطلق خلالها المتهم النيران أصابت الطفل، وتم نقل االضحية  للمستشفى وفارق الحياة.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم المتسبب فى الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز