عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محطات صعبة في طريق فراعنة اليد ببطولة العالم

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري.



ويخوض المنتخب الوطني لكرة اليد خلال مشاركته في مونديال اليد، عدد من المواجهات القوية في دور المجموعات والدور الرئيسي.

وتنتظر المنتخب الوطني عدد من المواجهات القوية، البداية مع منتخب كرواتيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، والمقرر إقامتها يوم 13 يناير الجاري، وهي مواجهة قوية يسعى المنتخب للفوز بها من أجل انطلاقة قوية في مونديال اليد.

 

مواجهات قوية في الدور الرئيسي

ومن المتوقع أن يتأهل المنتخب إلى الدور الرئيسي، ووقتها سيكون على موعد مع مواجهتين من العيار الثقيل، الأولى أمام المنتخب التونسي، والثانية أمام منتخب الدنمارك، والفوز في المباراتين يضمن لمنتخبنا التأهل للدور ربع النهائي متصدرا ترتيب مجموعته.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، مواجهة قوية اليوم السبت، أمام منتخب فرنسا في محطته الأخيرة قبل المشاركة في منافسات بطولة العالم المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد.

موعد مباراة مصر وفرنسا الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وفرنسا الودية استعدادا لـ مونديال اليد، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل مباشرة عبر شاشة بي ان سبورتس.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكرا مغلقا في فرنسا بقائمة تضم 20 لاعبا، ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة في مونديال اليد.

وخاض المنتخب مباراة ودية في معسكر فرنسا أمام منتخب التشيك وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة (33-30)، ويتبقى مباراة أخرى أمام فرنسا تقام غدا السبت، قبل المشاركة في منافسات مونديال اليد.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، إلى فرنسا الثلاثاء الماضي، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

وسبق معسكر منتخبنا في فرنسا، معسكر آخر أقيم في رومانيا بمشاركة عدد من المنتخبات التي تستعد أيضا للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد.

وكان منتخب مصر قد خاض خلال معسكره الأخير في رومانيا، مباراتين وديتين الأولى أمام الجزائر والمباراة الثانية كانت أمام منتخب رومانيا، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال اليد.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة اليد قرر تكليف محمد الأمين برئاسة بعثة منتخب مصر خلال مشاركته في مونديال اليد، وهي البطولة المقرر لها أن تشهد مشاركة 32 منتخبا من كل قارات العالم.

ومن المقرر أن يلحق الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ببعثة منتخب مصر يوم 10 يناير الجاري، استعدادا لخوض منافسات مونديال اليد.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني على قائمة المنتخب مقرر مشاركتها في منافسات مونديال اليد.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن قائمة مونديال اليد التي استقر عليها المدير الفني هي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - عبد الرحمن حميد

الجناح الأيمن: محمد سند - أكرم يسري

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن صفا

لاعب الدائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - محمد ممدوح هاشم

الظهير الأيمن: مهاب سعيد - محسن رمضان

الظهير الأيسر: علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح

صانع اللعب: أحمد هشام دودو - سيف الدرع - أحمد خيري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز