عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرسنال يستعد لأكبر صفقة انتقال مزدوجة طموحة للفوز بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

أفادت شبكة سبورت بيبل الإنجليزية، اليوم السبت، بأن نادي أرسنال الإنجليزي يستعد للتعاقد مع اثنين من المهاجمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ إذ يتطلعون للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني أن أرسنال يتقدم حاليًا بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي في الصدارة، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليهم مواجهة حامل اللقب مرتين.

وأشارت إلى أن المدير الفني للنادي، ميكيل أرتيتا، يفكر في تعزيز خياراته في الهجوم؛ إذ يغيب إميل سميث رو عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الفخذ، بينما تعرض جابرييل جيسوس لإصابة في الركبة في كأس العالم، كما أن إيدي نكيتيا هو الخيار الوحيد لأرسنال في خط الهجوم.

ولهذا يستعد آرسنال لإضافة جناح شاختار دونستك ميخايلو مودريك ومهاجم أتليتيكو مدريد جواو فيليكس إلى فريقهم في محاولة لتحقيق لقبهم الأول منذ عام 2004.

وارتبط فيليكس بالابتعاد عن ناديه بعد خلاف مع دييجو سيميوني، ويريد عمالقة الدوري الإسباني 13 مليون جنيه استرليني مقدمًا، مع تكاليف إضافية تجعل الصفقة قصيرة الأجل تصل إلى 16 مليون جنيه استرليني بينما يأمل أرسنال في التفاوض على سعر أقل لفيليكس، الذي يستحوذ أيضًا على اهتمام مانشستر يونايتد.

من ناحية أخرى، ليس سرا أن مودريك يريد الانتقال إلى استاد الإمارات في يناير، ولدى أرسنال اهتمام طويل الأمد باللاعب الأوكراني الدولي، الذي شارك صورًا لنفسه وهو يشاهد مبارياتهم خلال فترة عيد الميلاد على إنستجرام.

وتابعت أن تشيلسي دخل السباق أيضا، الأمر الذي قد يكون مشكلة، إذ لم يتخذ مودريك قرارًا رسميًا بعد، على الرغم من أن البلوز مستعدون لمقابلة سعر طلب شاختار البالغ 88 مليون جنيه استرليني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز