عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكومي يكشف كواليس استقالة مجلس الإسماعيلي ويؤكد: النادي مديون لي بـ22 مليونًا 

الكومي مع وزير الرياضة
الكومي مع وزير الرياضة

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أنه التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم الاتفاق على تقديم الاستقالة بشكل رسمي.



 

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "سيتم تشكيل لجنة من الوزارة لتسليم النادي الإسماعيلي، الأمور أصبحت محسومة، سيتم تقديم الاستقالة اليوم الثلاثاء بشكل رسمي، وكل أعضاء المجلس سيرحلون عن النادي بلا استثناء".

الوزارة ستشكل لجنة لإدارة الإسماعيلي

 

وأضاف: "وزير الرياضة استطلع رأي أجهزة الدولة بشأن أزمات النادي، وتم الاتفاق على تقديم الاستقالة، ولجنة الوزارة ستبدأ اليوم فحص كل الأوراق، وسوف يتم تسليم النادي الإسماعيلي، وهناك لجنة سوف يتم تشكيلها لإدارة النادي".

 

وواصل: "رغبة الاستقالة مشتركة بين جميع أعضاء المجلس، بذلنا مجهودا كبيرا وتعاقدنا مع صفقات مميزة".

 

وأكد: "ياو أنور لاعب الإسماعيلي لديه عرض من بوردو الفرنسي بـ5 أو 6 ملايين دولار، قمنا بضم صفقات عديدة كلها معتمدة من اللجنة الفنية".

 

وأكمل: "لدي 22 مليون جنيه في النادي الإسماعيلي، وهي جزء من المديونية للنادي، وحصلت على شيكات بها، لا أريد التحدث عن تلك المديونيات، كنت أنتظر الحصول على أموال من أجل الحصول عليها، لكن لا يوجد أي موارد".

 

وأضاف: "دفعت من جيبي أموالا كثيرة للنادي الإسماعيلي، سواء مرتبات موظفين أو لاعبين أو أجهزة فنية، ولم نحصل على المستحقات من الشركة الراعية لمدة 3 أشهر، وهناك مصروفات شهرية بخلاف مستحقات اللاعبين، وهناك لاعبون حصلوا على أموال من حسابي الخاص، ولكنها مديونيات على النادي".

 

وأكد: "التجربة الأولى لي كانت أفضل، وطالبت الوزير بأن يكون هناك تعديل في قانون الرياضة بأن تكون القائمة موحدة في أي انتخابات قادمة للأندية، المجلس لم يكن في حالة انسجام، وأشكر رجال الإسماعيلية على وقوفهم معنا".

 

وأتم: "أتمنى أن يوفق ميدو في المرحلة المقبلة، وأن تكون الاستقالة حافزا للاعبين، وأن يدركوا أن النتائج التي حققوها، هناك أشخاص آخرون تتحملها، قمنا بتغيير 7 أو 10 مدربين في الفترة الأخيرة، وباسم مرسي تم تحويله للتحقيق، بعدما وجه سبابا ضد الجماهير، واللجنة القادمة هي صاحبة الحق في توقيع أي عقوبة ضده، ولم نضم أي صفقة إلا بتوقيع الجهاز الفني أو اللجنة الفنية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز