عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

اليوم انطلاق قطار بطولة العالم بمواجهة فرنسا وبولندا

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات النسخة رقم 28 من بطولة العالم لكرة اليد رجال، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.



 

 

افتتاح بطولة العالم لكرة اليد وتقام اليوم مباراة افتتاح بطولة مونديال اليد بين منتخب بولندا صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب فرنسا بطل أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة بولندا وفرنسا في مونديال اليد وتنطلق مباراة بولندا وفرنسا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بـ مونديال اليد.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في مونديال اليد ومن المقرر أن تذاع مباراة بولندا وفرنسا عبر حساب “يوتيوب” الخاص بالاتحاد الدولي لكرة اليد وقناة بي ان سبورت فرنسا.

 

استعدادات منتخب مصر لـ مونديال اليد

 

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، للمشاركة في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، في بولندا والسويد.

وخاض المنتخب الوطني برنامج إعداد قوي للمشاركة في مونديال اليد، تضمن 5 مباريات ودية دولية جاءت نتائجها كالتالي:

 

5 وديات جهزت الفراعنة لبطولة العالم، حقق منتخبنا الفوز على البحرين في المباراة الأولى بنتيجة “26-25”، ثم الفوز على الجزائر بنتيجة “38-27”، ثم الفوز على سلوفاكيا بنتيجة “33-29”، ثم الفوز على التشيك بنتيجة “33-30”، قبل الخسارة أمام فرنسا في المباراة الخامسة بنتيجة “32-33”، وذلك استعدادا للمشاركة في مونديال اليد.

 

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، ضم 19 لاعبا لقائمة منتخب مصر المقرر مشاركته في منافسات بطولة العالم المقبلة، والمقرر لها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير في بولندا والسويد.

 

قائمة منتخب كرة اليد في المونديال

وضمت قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني في مونديال اليد كلًا من،

حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - عبد الرحمن حميد

الجناح الأيمن: محمد سند - أكرم يسري

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن صفا

لاعب الدائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - محمد ممدوح هاشم - شادي خليل

الظهير الأيمن: مهاب سعيد - محسن رمضان

الظهير الأيسر: علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح

صانع اللعب: أحمد هشام دودو - سيف الدرع - أحمد خيري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز