عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب انتصارات نادي أسوان الأخيرة.. تعرّف على حقيقة رحيل الرمادي

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

نفى رئيس نادي أسوان المستشار شافعي صالح، حقيقة ما يتردد بشأن رحيل المدير الفني للفريق أيمن الرمادي عقب خروج عدد من الأخبار التي تفيد برحيله نتيجة نشوب عدد من الأزمات داخل النادي.



 

وأكد شافعي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر قناة أون سبورت إف إم ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، استمرار الرمادي في قيادة الفريق، وقال: "لا يوجد اي جديد، كابتن أيمن كان متواجدا معي بالنادي بالأمس حتى الساعة الثانية صباحًا للحديث عن أحوال الفريق ولم يتحدث معي عن نيته بالرحيل نهائيًا".

 

وتابع: "فور سماعي للخبر تواصلت مع المشرف على الكرة المرافق البعثة أستاذ محمود الشيمي الذي أكد لي أن كابتن أيمن تواصل مع المدرب العام محمد سعد، وكلفه بقيادة المران الصباحي، ولكني على ثقة أن كابتن أيمن الساعة 9 صباحًا سيكون بأسوان".

 

وعن أبرز الأزمات التي تواجه الرمادي مع الفريق، كشف الشافعي أن المدير الفني للفريق تحدث معه من أجل ضرورة رصد مبلغ محدد للصفقات التي يرغب بضمها خلال انتقالات يناير، وقال: "المشاكل التي تدور داخل نادي أسوان تحدث في كل الأندية لا يوجد شيء جديد، ولكنه كان يتحدث معي عن ضرورة رصد مبلغ للصفقات التي يرغب بضمها خلال الفترة الحالية".

 

وواصل: "ولكني أبلغته بعدم قدرة النادي على توفير ذلك الأمر وأن ما يحدث بالنادي هو تحديد المدير الفني للمراكز التي يرغب بتدعيمها ونحن نحاول جاهدين توفير اللاعبين بشتى الطرق".

 

كما أكد الشافعي أن المدير الفني للفريق يتقاضى مستحقاته المالية بشكل شهري دون أي تأخير، وقال: "حتى اللحظة التي أتحدث بها الآن أيمن الرمادي متقاضي كافة مستحقاته المالية كاملة حتى يوم 31 من ديسمبر، يتبقى له فقط الشهر الحالي والذي لم ينتهى بعد ليحصل على راتبه".

 

وفي سياق متصل، أشار رئيس نادي أسوان أن مجلس الإدارة والجهاز الفني لا يمانع انتقال أو بيع اي لاعب بالفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرًا أنه في حالة تلقي عروض جيدة للحصول على خدمات اي لاعب بالفريق سيتم الموافقة عليها لتحقيق مصلحة النادي العامة.

 

ونفى الشافعي أن يكون الفريق قد حصل على أي عروض خليجية رسمية لضم لأحمد بن حج، وقال: "لم نلتق نهائيًا أي عروض رسمية لضم أي لاعب من الفريق، سواء لأحمد بن حج ولا أي لاعب آخر وفي حالة وجود عروض رسمية سنعلن عنها بالتأكيد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز