عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 12 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. قميص ذهب لميسي وأون سبورتس تذيع مونديال اليد

ميسي
ميسي

قميص ذهب لميسي و أون سبورتس تذيع مونديال اليد .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 12 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 12 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي 

 

تعاون مشترك بين الاهلي وأمستردام كلينك

 

يعقد النادي الاهلي مؤتمرا صحفيا ظهر غد الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والسفير الهولندي في القاهرة، و رؤوف عبد القادر مدير مشروع البطل الأولمبي بالنادي، وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع التعاون المشترك بين النادي الأهلي وشركة "أمستردام كلينك" الهولندية التي تتولى الإشراف على المشروع، والدكتور محمد زغلول رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

أخبار عالمية

 

 كاف: ملاعب الجزائر جاهزة لأمم إفريقيا للمحليين

 

أكد الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فيرون موسينجو-أومبا، جاهزية كافة المنشآت الرياضية، التي تستضيف فعاليات النسخة السابعة من البطولة الإفريقية للأمم للمحليين 2022 "المؤجلة إلى 2023"، والمقررة بالجزائر اعتبارا من غد الجمعة حتى 4 فبراير المقبل

 

قميص ذهب لميسي

 

أعلن موقع soccerbible عن تصميم قميص خاص من الذهبي للنجم الأرجنتيني ليو ميسي ، وذلك تقديرًا لجهوده بقيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2022 للمرة الثالثة بتاريخ البلاد وبعد غياب استمر 36 عامًا.

وحمل القميص توقيع المصمم الأرجنتيني "مايسترو فوكواهايلا"، الذي صمم القميص حاملًا اسم اللاعب ورقمه مع المنتخب "10"، محتفظًا بألوان منتخب راقصو التانجو الزرقاء والذهبية.

ميسي
ميسي

أخبار ألعاب أخرى 

 

عودة بعثة السلاح

 

غادرت بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة تحت 17 سنة مطار القاهرة الدولي منذ قليل، متوجهة إلى سلوفاكيا، للمشاركة فى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي التي تقام فى الفترة من 12 حتى 16 يناير الجاري.

منتخب سلاح سيف المبارزة
منتخب سلاح سيف المبارزة

مونديال اليد على أون سبورت

 

حصلت قنوات أون تايم سبورت ، على حقوق إذاعة مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد ، بولندا والسويد 2023 في نسختها الـ28 والتي تستمر حتى 29 يناير الجاري.

منتخب اليد ضد فرنسا
منتخب اليد ضد فرنسا

مواعيد قبل نهائي دوري الطائرة

 

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة مواعيد مباريات الدوري قبل النهائي من بطولة الدوري الممتاز رجال للموسم 2022-2023.

طائرة الأهلي ضد الزمالك
طائرة الأهلي ضد الزمالك

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز