عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. خبر سار لجماهير القلعة الحمراء.. تعرف على التفاصيل

الاهلي ارشيفية
الاهلي ارشيفية

صرح الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي بصدد الإعلان عن صفقته الجديدة في الجانب الهجومي والتي ستمثل مفاجأة سعيدة لجماهير القلعة الحمراء.



 

وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "مسؤولو الأهلي على وشك الانتهاء من الصفقة الرابعة للفريق خلال فترة الانتقالات وسط تكتم شديد من الإدارة".

 

وكشف شوبير سبب التكتم وحرص مسؤولي المارد الأحمر على اتمام الصفقة بعيدًا عن الإعلام، وقال: "مسؤولو الأهلي متكتمين لانهم  لم يكونوا مستقرين على الصفقة لحين الاطمئنان على اتمام الصفقة بشكل نهائي بعد الاطمئنان على الفحوصات الطبية والمهارية للاعب، خوفًا من تكرار ما حدث مع عبدالعزيز يعقوبو".

 

وتابع: "في انتظار معرفة ما ستصل إليه الأمور بشأن المهاجم الجديد للقلعة الحمراء، وعلى ما اعتقد فان أمير توفيق خارج البلاد".

 

وواصل شوبير زف الاخبار السعيدة للجماهير الحمراء، مشيرًا أن ثنائي الفريق قد تماثلا للشفاء، وقال: "بالنسبة لبيرسي تاو ده الخبر السعيد ان اللاعب اصبح جاهزا للعودة للمشاركة بالمباريات ومن الممكن أن يشارك في جزء من مباراة سموحة أو التواجد بالقائمة، والخبر الأسعد لجماهير الأهلي هو عودة طاهر محمد طاهر من قبل مباراة المصري ولكن كولر لم يغامر بمشاركته بالمباراة خوفًا عليه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز