عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد لجان امتحان طلاب الصف الثاني الثانوي

تفقد الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الأحد، انطلاق امتحانات الصف الثاني الثانوي بعدد من لجان إدارة غرب القصاصين التعليمية.



استهل "بحيري" جولته يرافقه أسامة سيد أحمد مدير الإدارة وأحمد سيف مدير أمن المديرية بتفقد لجنة مدرسة المحسمة الثانوية المشتركة؛ حيث يؤدي ١٢٦ طالبا وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية بنظام التابلت ثم توجه إلى مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية المشتركة حيث أدى ٨٨ الامتحان أمام ٣ لجان، واختتم سيادته جولته بتفقد مدرسة القصاصين الثانوية المشتركة حيث  ٣٦٩ طالبا وطالبة بواقع ٢٣ لجنة.

وخلال جولته أجرى وكيل الوزارة حوارا أبويا مع الطلاب أكدوا خلاله أن الامتحان جيد وشامل لأجزاء المنهج واطمأن على حسن سير الامتحانات وانتظام اللجان ووصول الورق للطلبة فى الوقت المحدد لبداية اللجنة.

وأشار د. محمد بحيري إلى أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية لم ترد إليها شكاوى من صعوبة الامتحانات والامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط وشامل لأجزاء المنهج.

وخلال خلال جولته تفقد اعمال الكنترول بالمدارس، واطمأن على انتظام عملية التصحيح والمراجعة.

وجدير بالذكر أن ٩٢٨٩ طالبًا وطالبة بالصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان مادة اللغة العربية أمام ٦٠ لجنة على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز