عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بصورة لـ"حسام حسن".. سموحة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة الأهلي

حسام حسن
حسام حسن

أشعل فريق سموحة مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراته أمام الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس مصر 2021-2022، التي من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولي.



 

 

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة جاء بها اللاعب السابق للقلعة الحمراء والحالي للموج الأزرق "حسام حسن" وأرفقها بتعليق يتضمن تفاصيل اللقاء.

 

حسام حسن بقميص سموحة
حسام حسن بقميص سموحة

 

وتفاعل عدد كبير من جماهير الفريقين على صورة حسام حسن بقميص سموحة، وكان من أبرز التعليقات، تعليق خالد إبراهيم : "هيقلب أمامنا رونالدو وسيجل هاتريك"، كما علق يوسف سامي: "أنا حاسس أن حسام حسن هيكون سبب خروجنا".

 

كما كتب أحمد توفيق: "من كان يضرب لنا بالأمس اليوم لن نسلم من ضرباته"، كما تفاعل سعد أبو مصطفى على الصورة وكتب: "صورة حسام حسن اللي هيجيب جول فينا ويطلعنا م الكاس!!!".

 

في الوقت الذي تمنت جماهير الموج الأزرق التوفيق لحسام حسن خلال اللقاء واستمراره في عزف نغمة تسجيل الأهداف، حيث كتب أحمد موسى: "بالتوفيق للاعبنا حسام حسن"، وأضاف عمر خالد: "كل التوفيق".

 

 

كما علق مؤمن الشباطي: "سموحة بالتوفيق" وكتب حازم حمدان: "إن شاء الله سموحة بطل الكأس".

 

وتعد تلك المباراة هي المباراة الأولى التي يلعب بها حسام حسن بقميص سموحة ضد الأهلي بعدما خرج من القلعة الحمراء خلال فترة انتقالات يناير إعارة لفريق سموحة لمدة 6 أشهر.

 

وتألق حسام حسن بقميص سموحة وقاد فريقه للفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز