عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لحضور لقاء أخوي تشاوري دعا إليه رئيس الدولة

عاجل.. وصول عدد من قادة دول مجلس التعاون ومصر والأردن إلى أبوظبي

عدد من القادة العرب يصل أبوظبي
عدد من القادة العرب يصل أبوظبي

وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.



 

 

وقالت صحيفة الإمارات اليوم إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كان في مقدمة مستقبلي القادة لدى وصولهم مطار الرئاسة في العاصمة أبو ظبي.

 

كما كان في الاستقبال. سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لأبو ظبي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

وكان قد وصل دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

ويحضر قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والأردن اللقاء الأخوي التشاوري الذي دعا إليه صاحب السمو رئيس الدولة، ويعقد في العاصمة أبو ظبي.

ويبحث صاحب السمو رئيس الدولة مع إخوانه قادة الدول الشقيقة خلال لقائهم الأخوي التشاوري، العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك التي تخدم الاستقرار والازدهار في المنطقة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز