عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أمانة المتابعة والتواصل بمستقبل وطن" تعقد اجتماعًا موسعًا لقيادات الحزب بمحافظات الصعيد

مستقبل وطن
مستقبل وطن

عقدت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بحزب مستقبل وطن اجتماعا في محافظة الاقصر بحضور كل من محمد عبد السلام أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية، وهاني بدر الأمين المساعد ، والعمدة فتحي العاطون الامين المساعد، والدكتور عبد الرحمن خلاوي عضو هيئة المكتب، ومحمد رفعت عضو هيئة المكتب بأمناء أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بمراكز ومحافظات الاقصر واسوان والبحر الاحمر. 



استهل  محمد عبد السلام أمين المتابعة كلمته خلال الاجتماع بتوجيه الشكر والترحاب بالحضور، والتأكيد على اهمية دور الأمانة في المحافظات،  وعرض خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة بعرض خطة عمل الأمانة فيما يخص تقارير الفاعليات واستكمال التشكيلات التنظيمية للأمانة والتعاون المستمر مع الامانات النوعية المختلفة بالمحافظات في اقامة الفاعليات ومشاركتها .

واستكمل  هاني بدر دور الأمانة في ملف التواصل الاجتماعي والتأكيد على ضرورة تحفيز الامانات بالمحافظات من خلال تكريم المتميزين وقياس اداء الامانات والمحافظات واستعرض فكرة المجلة الالكترونية التي بصدد إصدارها تحت رعاية أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي .

كما استعرض الصالون الثقافي والجلسات النقاشية التي ستبدأ أمانة المتابعة في اقامتها بدءا من الشهر القادم تحت مسمي ورقة وطن.

وتحدث العمدة فتحي العاطون عن خطة الأمانة في متابعة معارض مستقبل وطن، والبدء في حصر تلك المعارض على مستوي كل مراكز المحافظات.

اكد الدكتور عبد الرحمن خلاوي  (المسؤول عن محافظات قنا واسوان) أن ضرورة تنفيذ الملفات والتكليفات الخاصة بالأمانة وفقا للخطط الموضوعة والتعاون المستمر والدائم.

ورحب محمد رفعت (المسؤول عن محافظات الاقصر والبحر الاحمر)  بالحضور، مؤكدا على دور أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي في اداء الحزب والعمل علي خدمة المواطنين من خلال الفاعليات المختلفة التي تقوم بها الأمانة.

وتم فتح باب النقاش مع السادة امناء المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمحافظات والمراكز ، وأكد  دعبد الحق سيد  أمين المتابعة بالأقصر عن مدي تطور الأمانة في الفترة السابقة واكد على استمرار العمل بنفس الطاقه والجهد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز