عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع موظف وضبط آخر انهارت عليهما حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

لقي موظف في نهاية العقد الرابع من العمر مصرعه، جرّاء انهيار حفرة عليه أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار، برفقة شخص آخر، بالمنطقة الصحراوية ناحية دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الإنقاذ البري من استخراج الجثة، وضبط المتهم الثاني في الواقعة. 



تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بانهيار حفرة على أحد الأشخاص ووفاته بالمنطقة الصحراوية بناحية دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام المدعو (فرج م م ا) 38 عامًا، موظف و(عاطف ب ع ش) 34 عامًا، نجار، ويقيم دائرة المركز، بالحفر والتنقيب، بحثًا عن الآثار بالمنطقة الصحراوية بذات الناحية، إنهارت حفرة دائرية الشكل، بقطر 4 أمتار وعمق 6 أمتار على الأول، ما نتج عنه وفاته.

تمكنت قوات الإنقاذ البري بمديرية أمن سوهاج، من استخراج جثة المذكور، وتم نقلها لمشرحة مستشفى جرجا العام، وجرى ضبط المتهم الثاني وأدوات الحفر المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهة المتهم الثاني، اعترف بارتكاب الواقعة بحثًا عن الآثار رفقة الأول، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز