عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز قاديش على ريال مايوركا 2-صفر بالليجا الإسبانية لكرة القدم

فاز فريق قاديش على ضيفه فريق ريال مايوركا بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبتن على استاد رامون دي كارانزا الرياضي ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم. 



 

ففي الشوط الأول نجح فريق قاديش في إحراز هدفيه عن طريق الثنائي ثيو بونجوندا في أول عشر دقائق من عمر اللقاء، وسجل اليخاندرو فيرنانديز من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي حيث لم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك لتنهى المباراة بفوز فريق قاديش بهدفين مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق قاديش إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق ريال مايوركا عند 25 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 44 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 41 نقطة ثم ريال سوسييداد برصيد 38 نقطة وأتلتيكو مدريد وفياريال بنفس الرصيد 31 نقطة.

ويحل برشلونة اليوم ضيفا على نظيره جيرونا، وغدا الأحد، يواجه أتلتيكو مدريد مضيفه أوساسونا وريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد.

فيما يستضيف فياريال نظيره رايو فاليكانو يوم الاثنين المقبل وذلك لحساب نفس الجولة.

وكان فريق الميريا افتتح منافسات الجولة أمس الجمعة بالفوز على ضيفه إسبانيول بنتيجة 3-1 على ملعب ألعاب البحر المتوسط.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز