عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

مكاسب الاهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

مكاسب الاهلي في ملف الرعاية لقميص الفريق تتوالى، إذ يحصل النادي الاهلي على 10 ملايين جنيه، مقابل رعاية قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب، خلال الفترة من يوم 1 حتى 11 فبراير المقبل.



الاهلي أمام أوكلاند سيتي

افتتاح كأس العالم للأندية

ويفتتح الاهلي مواجهاته يوم الأربعاء المقبل في المغرب، بلقاء أوكلاند سيتي النيوزلندي، ضمن الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مكاسب الاهلي المالية لا تتوقف عند العشرة ملايين السابق ذكرها، يل تمتد إلى مزيد من المبالغ حال تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي، في الدور التمهيدي والصعود إلى ربع نهائي البطولة.

 

أزمة دوري السوبر ودوري الأبطال

الأهلي يتمسك بحقه

 

ومن جانبه تمسك النادي الاهلي بحقه في المشاركة ببطولتي دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة بالإضافة إلى دوري السوبر الإفريقي، المنتظر إقامة النسخة الأولى الموسم المقبل بمشاركة 8 أندية.

وحصل النادي الاهلي على دعوة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتمثيل مصر في دوري السوبر الإفريقي، وهو ما دفع البعض للتكهن بشأن استبعاد مشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأشار مصدر داخل النادي الاهلي إلى أن النادي يتمسك بحقه في المشاركة بالبطولتين في وقت واحد، وهذا يعد من مكاسب الاهلي، خاصة أن هذا حق أصيل للنادي الاهلي، وأن هناك خطوات تنسيقية في الوقت الحالي داخل شركة الكرة بالأهلي مع مجلس الإدارة لبحث هذا الأمر وكيفية التصعيد؛ حال افتعال أزمة بشأنه.

وأوضح المصدر أن الاتصالات مستمرة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للحفاظ على مكاسب الاهلي وحقه في الجمع بين المشاركة في دوري الابطال الإفريقي ودوري السوبر الإفريقي، الذي لن تقل جائزة الفريق المتوج باللقب عن ٢٥ مليون دولار.

وزار وفد الاتحادين الدولي لكرة القدم "فيفا" والإفريقي "كاف"؛ مقر النادي الأهلي بالجزيرة، في وقت سابق؛ تمهيدًا للمشاركة في النسخة الأولى من دوري السوبر الإفريقي "سوبر ليج" الذي يجرى الترتيب لانطلاقها خلال الفترة المقبلة.

 

كما حرص وفد فيفا وكاف على زيارة استاد القاهرة الدولي، الملعب الرسمي المعتمد للنادي الاهلي خلال البطولة الإفريقية المرتقبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز