عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 10 أطنان أرز أبيض مجهول المصدر بالشرقية

ضبط أرز أبيض - ارشيفية
ضبط أرز أبيض - ارشيفية

شنت إدارة تموين كفر صقر في محافظة الشرقية، برئاسة عبد الرؤوف سويلم ومفتشي الإدارة بحملة تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة لضبط المخالفين، وتم رصد عدد من المخابز والمحال التجارية المخالفة.



وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي، محضر برقم 1333 جنح كفر صقر ضد أحد التجار لحيازته 10 أطنان أرز أبيض مجهول المصدر وتم التحفظ على الكمية المضبوطة على ذمة النيابة العامة.

كما تم تحرير 2 تقرير إثبات حالة ضد مخابز مخالفة لإنتاج خبز ناقص الوزن و3 تقارير إثبات حالة ضد أصحاب مخابز مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و2 تقرير إثبات حالة لعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين و2 تقرير إثبات حالة لعدم نظافة المعجن وأدوات العجين.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء، وتطبيق القانون على المخالفين.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء، والتأكد من التزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت وتطبيق القانون على المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز