عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لايبزيج يتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا بالفوز على هوفنهايم "3-1"

تأهل فريق لايبزيج إلى الدور الربع النهائي بمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره هوفنهايم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد ريد بول ارينا الرياضي وذلك ضمن منافسات دور الـ16.



ففي الشوط الأول تقدم فريق لايبزيج باحراز هدفين حملا توقيع الثنائي إيميل فورسبيرج في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء وكونراد لايمر في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب كاسبر دولبيرج هدف تقليص الفارق لفريقه هوفنهايم في الدقيقة 77 وبعدها احرز لايبزيج الهدف الثالث في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه تيمو فيرنر وتم طرد ستانلي نسوكي، لاعب هوفنهايم، فى الدقيقة 86 لحصوله على الإنذار الثاني ليكمل هوفنهايم الدقائق المتبقية من عمر المباراة بعشر لاعبين فقط وتنتهى المباراة بفوز لايبزيج بنتيجة 3-1 وتأهله للدورالربع النهائي بالمسابقة الألمانية.

وكان شتوتجارت صعد لنفس الدور أمس الثلاثاء بالفوز على بادربورن بهدفين مقابل هدف ويونيون برلين بالفوز على نظيره فولفسبورج بنفس النتيجة.

ويواجه مساء اليوم بايرن ميونيخ نظيره "ماينز 05" وتستكمل منافسات دور ال16 يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين حيث يواجه فرايبورج نظيره ساندهاوزن وآينتراخت فرانكفورت نظيره "دارمشتات 98" يوم الثلاثاء ونورنبرج نظيره فورتونا دوسلدورف وبوروسيا دورتموند نظيره بوخوم يوم الأربعاء المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز