عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الطقس السيئ..

مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بطريق بنها الحر

لقى 3 أشخاص مصرعهم من بينهم سيدة من اسرة واحدة، وأصيبت ربة منزل وسائق آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل علي طريق بنها الحر، بسبب الطقس السيئ، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي، وحرر محضر بالواقعة.



 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وأمرت بدفن جثث ضحايا الحادث والاستعلام عن حالة المصابين وإعادة حركة المرور بمكان الحادث بعد رفع اثار السيارات المتسببة في الحادث.

 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارًا من النجدة بوقوع تصادم بين سيارتين نقل وملاكي علي طريق بنها الحر، مما أسفر عن مصرع عدة أشخاص وإصابة آخرين من بينهم سيدات.

انتقلت اجهزة مرور القليوبية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف، الي محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل بطريق بنها الحر بعد البوبات اتجاه بنها، مما أسفر عن وفاة زوج وزوجته وزوج ابنتهما واصابة ابنتهما وجميعهم من القاهرة ومسقط رأسهم محافظة الغربية وكانوا في طريقهم لزيارة مسقط رأسهم بطنطا، وتبين إصابة سائق النقل من محافظة الدقهلية ونم نقل الجثث والمصابين لمستشفي بنها التعليمى.

 

وبالفحص تبين ان الوفيات هم: " ر. ه " 84 سنة وزوجته " ب ا" 65 سنة وزوج ابنتهما " م م ن" 59 سنة واصابة "س ر ه" باشتباه  كسر بالفخذ واشتباه مابعد الارتجاج، واصابة سائق النقل " العدوي الباز محمد" من المنصورة باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفي بنها التعليمى. جرى رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية للطريق وتسيير المرور، ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز