عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل عرض محامي كهربا لإنهاء أزمته مع الزمالك

كهربا
كهربا

لا تزال أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا مستمرة مع القلعة البيضاء، واشتعلت الأزمة من جديد عقب عودته مؤخرًا للمشاركة في المارد الأحمر في المباريات وذلك عقب رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم للايقاف بشكل مؤقت حتى النظر في قضيته اليوم أمام اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.



 

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، تفاصيل عرض أشرف عبد العزيز محامي اللاعب ورده على لجنة الانضباط، والتي استند عليها محامي اللاعب على ضرورة استمرار اللاعب في اللعب حتى يتمكن من تسديد قيمة الغرامة، مع عرض كيفية تسديد الغرامة على أقساط.

 

 

وعن تفاصيل جلسة اليوم، أكد شوبير انه من المتوقع أن تنتهى الجلسة بتجديد عقوبة إيقاف كهربا من جديد، وقال: "الاحتمال الأكبر والأغلب ان تنتهى الجلسة اليوم بتجديد عقوبة كهربا، وبسؤال السادة القانونين للأهلي أكدوا على إمكانية تقديم طعن على الحكم يسمح للاعب بالمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق في المباريات حتى شهر 9".

 

وأضاف: "ذلك هو رأس الجهة القانونية للأهلي وليس لدينا رأي آخر نتتظر اليوم ما سيحدث وهل سيكون لكهربا حق اللاعب حتى شهر 9 أم لا".

 

 

وتعود بداية الأزمة للجوء الزمالك للمحكمة الرياضية الدولية، التي أصدرت حكمها وألزمت كهربا بدفع مبلغ مقدر بـ٢ مليون دولار، إضافة إلى ٥٪ على المبلغ، اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى موعد السداد الكامل للرغامة، نتيجة إخلال اللاعب بأحد بنود عقد بيعه لناديه البرتغالي، والانضمام للقلعة الحمراء، ليبدأ على أثرها سلسلة الأزمات التي درات بين اللاعب ومسؤولي الزمالك، والتي انتهت بلجوء الزمالك للمحكمة الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز