عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة عاطف: روح الفانلة الحمراء كلمة السر في الفوز على الزمالك

أمينة عاطف
أمينة عاطف

عبرت أمينة عاطف لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي،  عن سعادتها بالفوز على الزمالك ٢٣-٢١، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة الزمالك، في إطار منافسات بطولة الدوري



وأوضحت لاعبة يد الأهلي أن الفريق قدم أداء قويا اليوم أمام الزمالك، وأن جميع اللاعبات يمتلكن العزيمة والإصرار على مواصلة المشوار بقوة في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز في جميع المباريات في ظل المنافسة القوية على اللقب.

وأشارت إلى روح الفانلة الحمراء والتي كانت كلمة السر في الفوز على الزمالك، كما أشادت بدور الجهاز الفني والمجهود الذي بذله للتحضير الجيد للمباراة، والذي مكن الفريق من تحقيق فوز مهم في مشوار الدوري.

وشددت أمينة عاطف على أن الفريق كان حريصا على الفوز لمواصلة عروضه القوية في الدوري، وأن جميع اللاعبات والجهاز الفني سيبذلون أقصى ما لديهم؛ من أجل إسعاد الجماهير من خلال الفوز بالمباريات المقبلة والتتويج بكل البطولات.

 

نصرة عيد الفوز على الزمالك دفعة معنوية قوية في مشوار الفريق بالدوري

 

ومن جانبها قالت نصرة عيد عبد الملك، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي،  إن الفريق نجح اليوم في تحقيق فوز مهم على الزمالك، بنتيجة ٢٣-٢١، في المباراة التي أقيمت على صالة الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكدت لاعبة الفريق أن المواجهات التي تجمع بين الأهلي والزمالك دائما ما يكون لها أهمية خاصة، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه في مشوار التتويج باللقب.  

وأشارت لاعبة يد الأهلي إلى أن مواجهة الزمالك ستكون انطلاقة مميزة للفريق في مشواره للحفاظ على اللقب والمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها.

 

وأوضحت أن الفريق كان لديه إصرار كبير على تقديم كل ما يمكن في الملعب من أجل الفوز، مؤكدة أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق.

وواصلت نصرة عيد حديثها بالتأكيد أن نجاح الأهلي في التحضير الجيد للمباراة، هو ما منحه الأفضلية في المواجهة التي خاضها اليوم، خاصة في الدفاع القوي والهجوم السريع وحسم الفوز بالمباراة.

 

ليلى هيثم هدفنا التتويج بجميع البطولات

 

كما عبرت ليلى هيثم، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي،  عن سعادتها بالفوز على فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 23-21، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأشارت لاعبة الأهلي إلى أن الفوز على الزمالك اليوم جاء بسبب الإعداد الجيد للمباراة، وروح الفانلة الحمراء التي دائمًا ما تظهر في مثل هذه المواجهات.

وقالت ليلى هيثم: سيدات يد الأهلي يمتلك الروح والإصرار الذي يجعله قادرًا على تحقيق الفوز في جميع المباريات هذا الموسم، لدينا هدف نسعى إليه وهو مواصلة تقديم العروض القوية لحسم جميع المباريات التي يخوضها الفريق والتتويج بكل البطولات التي نشارك بها.

وأشادت لاعبة يد الأهلي بدور الجهاز الفني للفريق والذي يبذل مجهودًا كبيرًا لتوفير المناخ المناسب وتحقيق المطلوب من الفريق؛ وفي ظل البحث الدائم عن مواصلة الانتصارات

وأكدت ليلى هيثم أن فريق سيدات يد الأهلي وجهازه الفني في حالة تركيز شديدة هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك العناصر التي لديها طموحات بلا حدود والرغبة الدائمة في المنافسة على الألقاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز