عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التوريدات تسير وفقا للمعدلات الطبيعية

التموين: مصانع السكر تواصل استقبال القصب

التموين
التموين

التموين: سداد مستحقات المزارعين الكترونيا عبر ماكينات ‏الصرف وسداد المستحقات خلال 15 يوم من التوريد 

 

 



" السكر والصناعات التكاملية": ما تم توريده حتى الآن مليون ‏و848 ألف طن والمتوقع توريد ما يزيد عن الــ 8 مليون طن.

 

تلقي أ.د. على المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية تقريرا من شركة السكر والصناعات التكاملية حول ‏نسب توريد قصب السكر حيث أفاد التقرير الوارد إلى أن نسب التوريد وصلت إلى مليون و848 ألف طن سكر منذ بدء ‏التوريد حتي الآن، وأشار التقرير الوارد إلي سيادته أن هذه الكميات ‏الموردة أنتجت ما يقارب الــ 183998 طن سكر.

 وأكد اللواء ‏عصام البديوي الرئيس التنفيذي لشركة السكر والصناعات التكاملية ‏أن مصانع السكر تعمل بكامل طاقتها لاستقبال ما يقارب الــ 8 ملايين ‏طن قصب سكر هذا الموسم، مشيرا إلى أن توجيهات أ.د. على المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية هي ‏تسهيل عمليات التوريد للمزارعين وتذليل أي عقبات للتوريد أمامهم ‏وسداد مستحقات الموردين سريعاً، وأضاف البديوي أن الشركة تدفع ‏مستحقات المزارعين خلال 15 يومًا إلكترونيا عبر ماكينات الصرف ‏أو البنوك وهو ما يوفر علي المزارع الكثير من الوقت والجهد.

 ‏وأشار اللواء عصام البديوي الرئيس التنفيذي لشركة السكر ‏والصناعات التكاملية أن عمليات توريد قصب السكر تسير دون أي ‏معوقات وسط ثناء المزارعين بعد رفع أسعار التوريد هذا العام بناء ‏علي توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى 1100 جنيها ‏للطن بزيادة تصل إلى 36% عن العام الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز