عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الصحفيين" تعرض فيلما وثائقيا عن الراحل ياسر رزق

عرضت نقابة الصحفيين، الفيلم الوثائقي الذي أعدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن حياة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، خلال إحياء الذكرى الأولى للكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، النقابي القدير رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار ومجلة الإذاعة والتليفزيون وجريدة المصري اليوم السابق.



 

واستعرض الفيلم الوثائقي أبرز شهادات الكتاب الصحفيين عن رحلة ياسر رزق الصحفية، وكيف كان يتعامل مع زملائه الصحفيين، كما استعرض الفيلم الوثائقي، كيف كان يتعامل ياسر رزق مع أولاده وزوجته، وأبرز عاداته الأسرية، وكيف كان يتعامل داخل منزله، والتزامه بالديمقراطية في القرار داخل بيته، كما استعرض شهادات أفراد أسرته عن طريقة تعامله معهم.

 

ورصد الفيلم الوثائقي رحلة ياسر رزق من طفولته وحتى وفاته، الفيلم من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وجه ضياء رشوان نقيب الصحفيين الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الفيلم الوثائقي الذي أعدته عن حياة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق.

 

تُحيى نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا، فى اليوم السبت الموافق 4 فبراير الذكرى الأولى للكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، النقابي القدير رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار ومجلة الإذاعة والتليفزيون وجريدة المصري اليوم السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز