عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في "الإسكندرية والفيوم ومطروح".. أمانة العمال والفلاحين بـ"مستقبل وطن" تواصل جولاتها بالمحافظات

مستقبل وطن
مستقبل وطن

 



واصلت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، سلسلة جولاتها بالمحافظات، لوضع أسس وقواعد اختيار تشكيل هيئات مكاتب الأمانة في المحافظات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

 

وجاءت جولة اليوم السبت، بزيارة محافظات الإسكندرية ومطروح والفيوم، بمشاركة كل من : رابح عسل، وعايدة محيي الدين، والنائب عامر الشوربجى، والمهندس خالد الفقى، ومحمد العقاري، وعبد المنعم الجمل، ووليد سعد، وإبراهيم محمد، الأمناء المساعدين بالأمانة.

 

كما شارك في الجولة خالد الجيزاوي وهالة حسن وتامر ممدوح وأحمد ممدوح، وخالد معروف، وضياء على قاسم، ومحمد محمود، ومنار سعيد، ومحمد ترك، وعبد الباقي عزوز، وصلاح إبراهيم، وإسراء نبيل،  أعضاء هيئة مكتب الأمانة.

 

وبحثت الاجتماعات اختيار، قيادات شعبية قادرة على التفكير والتواصل الشعبي من الفلاحين والعمال، والتأكيد على ضرورة وجود تمثيل لاتحاد عمال المحافظة، وضرورة ضم الاختيار أعضاء نقابية من الشركات والمصانع والهيئات، وأيضا التأكيد على وجود تمثيل للجمعيات الزراعية الداعمة للفلاح.

 

كما تضمنت تلك اللقاءات، التأكد من قدرة الشخص على اتخاذ القرار السليم في مكانه ووفق معايير وأسس علمية، والمشاركة الفعالة، مع التأكيد على ضرورة تنظيم الدورات التدريبية للتثقيف السياسي وإعداد الكوادر الحزبية.

 

الجدير بالذكر، إن سلسلة الجولات قد زارت في وقت سابق 7 محافظات وهي: أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، البحر الأحمر، البحيرة، وبورسعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز