عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عصام هلال:مبادرات المنتدى الشبابي ستسهم في إيجاد حلول للعديد من المشاكل الاقتصادية

المستشار عصام هلال عفيفي
المستشار عصام هلال عفيفي

ثمن المستشار عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، عضو اللجنة العامة لمجلس الشيوخ قرار إدارة منتدى شباب العالم عدم إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم بشكلة السنوى المعهود، وذلك تقديرا للظروف الاقتصادية الراهنة التي يمر بها العالم وتوجيه عوائد حقوق رعاية النسخة الخامسة من المنتدى لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية.



وقال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن ، أن المبادرات التي أعلن عنها المنتدى الشبابي ستساهم في ايجاد حلول للعديد من المشاكل الاقتصادية التي تمثل اعباء اضافية على المواطنين كما ان تلك المبادرات تسهم في دفع عجلة التنمية وتحسين الاقتصاد.

واضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الشباب هم عصب الدولة وهم مستقبلها الواعد، لافتا إلى أن  إطلاق مبادرة "التعلّم للكسب" والتي تهدف إلى تأهيل الشباب المصري والعربي والإفريقي والوافدين لسوق العمل للتغلب على العوائق المتعلقة بتطوير مهارات العمل المطلوبة وتمكينهم للحصول على الوظائف اللائقة سيعمل بشكل كبير على مواجهة أزمة البطالة التي تعانى منها المجتمعات.

وطالب النائب عصام هلال، كل مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالسير على خطى ما تم إعلانه من إدارة منتدى الشباب وأن يقوموا بعمل مبادرات من شأنها تخفيف كاهل الأعباء عن المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز