عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مع عودة استئناف المباريات الإفريقية.. تعرف على مفاجأة الكاف السارة للجماهير

الكاف
الكاف

كشف الإعلامي محمد سعيد عن تفاصيل المفاجأة السارة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في خطاب رسمي لكافة اتحادات القارة، بشأن عودة الحضور الجماهيري الكامل بالمباريات من جديد.



 

وصرح سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، بأن جميع الأندية قد تفاجأت بخطاب الكاف الذي أعلن به عن مفاجأته، قائلًا: "الكاف فاجئ الجميع برفع القيود على الحضور الجماهير بالمباريات الإفريقية.. وليس هناك أي شروط لحضور المباريات كما كان مقرر من قبل".

 

وواصل: "الاتحاد الإفريقي أبلغ الاتحادات بعدم حرمان جماهير أي ناد من حضور المباريات طالما لا يوجد عقوبات من الكاف".

 

وأكد سعيد على أن الكاف قد أعلن عن إزالة أي شروط طبية التي كانت تطبق لحضور المباريات والتي كانت تسمح بحضور عدد محدد من الجماهير، قائلًا: "تم إلغاء شرط إجراء الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا... كما أن إلغاء المراقب الطبي في كافة المباريات الطبية".

 

وأكمل: "الحضور الجماهيري عاد ليتوقف فقط على الموافقة الأمنية أي عودنا كما كان الوضع قبل ٢٠١٩، ولكن في حالة قيام الاتحاد بتحديد عدد الجماهير وفقًا لشروط أمنية فلا يحق الكاف أن يعترض باعتباره شأنا داخليا".

بينما أشار سعيد أن الكاف احتفظ بحق منع الحضور الجماهيري في حالة واحدة، وهي عدم توافر معايير السلام المنصوص عليها بملعب اللقاء، مضيفًا: "في تلك الحالة يحق الكاف منع الجماهير من حضور المباراة بشرط أن يخطر الأندية بخطاب رسمي بقراره".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز