عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

عاجل.. لعنة الفراعنة تطارد ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

ريال مدريد بطل القرن الأوروبي اخر ضحايا لعنة الفراعنة.. هل تتسبب غيابات الملكي في فوز الأهلي؟

 

 



في ظل سعى الأهلي لتحقيق إنجاز جديد للقلعة الحمراء ولجمهورية مصر العربية، بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية، سيطرت حالة من الإصابات على الفريق الملكي ريال مدريد، قبل مواجهة المارد الأحمر في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، بأيام، والتي يعاني الفريق بسببها من غياب أكثر من لاعب مؤثر عن اللقاء، والذي يعد أخرهم الحارس الأول لعرين الفريق تيبو كورتوا.

 

 

غيايات ريال مدريد عن لقاء الأهلي

 

يبدو أن لعنة الفراعنة قد حلت على بطل القرن الأوروبي، حيث أُصيب بشكل مفاجأ بالأمس كورتوا، أثناء عمليات الإحماء قبل مباراة الفريق أمام ريال مايوركا في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني. كان  كورتوا قد شعر بآلام في العضلة الضامة خلال الإحماء وتوقف ليتحدث مع الطبيب، ثم غادر الملعب ليغيب عن اللقاء.

 

 

وبجانب غياب كورتوا المحتمل، كانت الضربة الموجعة لجماهير الفريق هو تعرض كريم بنزيما مهاجم الريال، لإصابة أثناء مشاركته في لقاء فالنسيا بالدوري، الأمر الذي يجعل مشاركة بنزيما باللقاء غير ممكنة، كما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وذلك يحافظ اللاعب على فرصته بخوض القاء النهائي في حالة تأهل الفريق الإسباني.

 

 

كما سيفتقد ريال مدريد أيضًا لمجهودات أيضًا كلًا من إيدين هازارد، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز، وذلك بعدما أكد الفريق الأسباني عن غياب هازارد لفترة لا تقل عن 5 أسابيع عقب إصابته بالركبة،  بينما يغيب ميندي أهم العناصر الدفاعية للفريق الملكي لمدة لا تقل عن شهرين.

 

 

وفي ظل غياب أكثر من لاعب مؤثر وأساسي بالفريق، تزداد احتمالية فوز الأهلي باللقاء الذي يترقبه الجماهير بفارغ الصبر، فهل سيستفاد المارد الأحمر من غيابات الريال، أم سيتمكن الريال من تعويض غياب نجومه؟

 

 

موعد مباراة الريال والأهلي

 

من المقرر إقامة مواجهة القرن بين بطل القرن الأوروبي وبطل القرن الإفريقي يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد والأهلي

فوز الأهلي

 

تواجه الفريقان من قبل في لقاء وحيد غير رسمي عام 2022، في إطار احتفال الفريق الأحمر بحصوله على لقب القرن الإفريقي، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز