عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماركا الإسبانية تكشف فرص مشاركة "بنزيمة" و"كورتوا" ضد الأهلي بكأس العالم للأندية

بنزيمة وكورتوا
بنزيمة وكورتوا

خضع حارس مرمى ريال مدريد الإسباني تيبوت كورتوا، لفحص بالموجات فوق الصوتية صباح اليوم، وأظهر أن الإصابة ليست خطيرة، لم يتم استبعاده من نهائي كأس العالم للأندية، رغم أن كل شيء سيعتمد على تطوره في الأيام المقبلة.



 

 

وقالت صحيفة “ماركا الإسبانية”: إن الحارس البلجيكي يسافر إلى الرباط مع المجموعة ظهر اليوم، لكن لن يتمكن من المشاركة في مباراة الأهلي، وإذا تحسنت حالته وتأهل ريال مدريد للنهائي من الممكن أن يشارك في المباريات الأخرى.

 

 وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن لاعبي ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي، يسافرون اليوم الاثنين الساعة 7:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، سيلعبون نصف النهائي ضد الأهلي يوم الأربعاء 8 فبراير.

 كان كورتوا قد تعرض للإصابة خلال فترة الإحماء التي أجراها لاعبو ريال مدريد على ملعب سون مويكس.  

وعلى الفور، أبلغ لوبيس، مدرب حراس المرمى، والخدمات الطبية، و قرروا أنهم لن يجبروه على مواصلة التدريبات بعد أن شعر بالإصابة في الضامة بالساق اليسرى. 

 يُذكر أن رجال أنشيلوتي سوف يلعبون 8 مباريات في أربع مسابقات مختلفة: أربعة في الدوري، واثنتان في كأس العالم للأندية، وواحدة من كأس الملك وواحد من دوري أبطال أوروبا.

 

"بنزيمة" على دكة البدلاء في مباراة الأهلي

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيمة، سيصعد على متن الطائرة التي ستقل فريق ريال مدريد إلى الرباط للعب في كأس العالم للأندية، مشيرة إلى أن اللاعب الفرنسي سيكون على مقاعد البدلاء الموعد في المباراة الأولى يوم الأربعاء من الساعة 8:00 مساءًا ضد فريق النادي الأهلي . 

 

 وأشارت صحيفة ماركا، إلى أن هناك خيارات أمام المدير الفني لريال مدريد للوصول إلى النهائي يوم السبت ولهذا السبب سيسافر، لكن أنشيلوتي لن يجبره على المشاركة وسينتظر التطور هذه الأيام في المغرب لتقييم ما إذا كان سيلعب في النهائي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز