عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عفت نصار: أناشد مرتضى منصور بتقديم استقالته من رئاسة الزمالك

عفت نصار
عفت نصار

أشاد عفت نصار نجم الزمالك السابق، بجماهير القلعة البيضاء التي تؤازر وتساند الفريق في المباريات الأخيرة.



 

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أناشد مرتضى منصور بالاستقالة من رئاسة نادي الزمالك، وهو لديه إنجازات ونقدره تمامًا، ولديه مميزات كثيرة وهو رجل دولة، ولكن عليه الاستقالة من منصبه".

 

وأضاف: "الأمور خرجت بعيدًا عن كرة القدم، وأصبحت هناك عداوات كثيرة فيها جزء كبير يخص الزمالك، وبما أن الأمور وصلت لذلك، يجب أن يكون هناك ابتعاد من جانب رئيس الزمالك، إضافة لأخطاء وأزمات عديدة مثل فتوح وعبدالله جمعة".

 

وتابع: "أنا أعيش في حالة حسرة شديدة، اللاعبون عندما تستهين بالمدير الفني فأنت قد قمت بكسر الفريق بالكامل، اليوم أسامة نبيه وعبدالمقصود كانوا يديرون اللقاء، إدارة النادي أصدرت قرارات عشوائية كثيرة يدفع ثمنها الزمالك في الوقت الحالي".

 

وأكمل: "كنت موجود لاعبا عندما كان فاروق جعفر وأحمد رفعت يديرون الزمالك، وكان كل طرف له لاعبيون معينون، وبعضهم كان يشارك في وضع التشكيل، وهو ما يحدث حاليا داخل نادي الزمالك".

 

وزاد: "عمرو السيسي يرتكب أخطاء كثيرة في الملعب، ولم ينجح النادي في تعويض طارق حامد، هناك سوء توفيق واضح في الاختيارات لتشكيلة الزمالك، هناك فتنة داخل فريق الزمالك فمن يشارك ومن يجلس بديلا، بالإضافة لازمات أخرى مع اتحاد الكرة، هناك أزمات إدارية كثيرة في الفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز