عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرفة الجيزة ومجلس أمناء مدينة أكتوبر وجمعية المستثمرين يقيمون معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة

أعلن محمود برعي رئيس مجلس الأمناء بمدينة السادس من أكتوبر عن قرب الانتهاء من تجهيزات معرض أهلا رمضان بالتعاون مع جمعية المستثمرين وجهاز مدينة السادس من أكتوبر والغرفة التجارية بالجيزة ووزارة التموين. 



 

وأكد برعي بأن المعرض سيقام على مساحة 1000 متر بالمدينة ويشتمل على كافة شركات ومصانع السلع الاستراتيجية لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعومة تتناسب مع الظروف الاقتصادية الراهنة.

وأشار بأن معرض أهلا رمضان في أكتوبر سيفتح أبوابه للمواطنين لمدة 3 أشهر ويأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجاً من خلال توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة لتلبي احتياجات القاعدة العريضة من المواطنين. 

 من جانبه أكد الدكتور  محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر عن اعتزام الجمعية المشاركة في تنظيم معرض أهلا رمضان بمشاركة أغلب شركات ومصانع المدينة في إطار توجهات الدولة والقيادة السياسية للتكاتف من أجل مصلحة المواطنين ومحدودي الدخل.

 وأوضح شعبان بأن جمعية المستثمرين ستقدم الدعم الكامل لإنجاح معرض أهلا رمضان هذا العام حيث ناشدت السادة المستثمرين والمُصنعين إلى مراعاة الظروف الاقتصادية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

من جانبه قال صابر الصباحي سرور عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية ووكيل مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة بأنه من المقرر أن يفتتح المعرض كلا من وزير التموين ومحافظ الجيزة كما سيقام أيضا تحت رعاية وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية ووزير التموين ويلقى المعرض الدعم الكامل من الجهاز التنفيذي لمدينة السادس من أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز