عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس حكماء المسلمين يؤكد اهتمامه بتعزيز التعايش الإنساني في القارة الإفريقية

أكد الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، المستشار محمد عبد السلام، اهتمام المجلس بتعزيز التعايش الإنساني في القارة الإفريقية.



وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن ذلك جاء خلال استقبال المستشار محمد عبدالسلام اليوم الأربعاء، صانعة السلام الكينية السيدة شمسة أبو بكر "ماما شمسة" أحد المكرمين بجائزة زايد للأخوة الإنسانية 2023 .

وخلال اللقاء، هنأ الأمين العام، شمسة لتكريمها من قبل جائزة زايد للأخوة الإنسانية، مؤكدًا أنها قدمت نموذجًا متفردًا في نشر التعاطف والأمل بين الناس في سبيل تحقيق العيش المشترك وتجاوز الفرقة وبناء مجتمعات إنسانية قوية، كما أسهمت في تغيير حياة كثير من المهمشين والضعفاء بما في ذلك الشباب.

من جانبها، أعربت "ماما شمسة" عن تقديرها الكبير لدور دولة الإمارات العربية المتحدة في نشر قيم التسامح والسلام وتعزيز التعايش الإنساني، وأكدت أن هذا التكريم مثل لها دفعة قوية لمواصلة العمل والبناء ونشر روح جائزة زايد للأخوة الإنسانية.

وأهدى الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين أمين جائزة زايد للأخوة الإنسانية، درع مجلس حكماء المسلمين للسيدة شمسة أبو بكر تقديرًا لجهودها في ترسيخ قيم الحوار والأخوة الإنسانية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز