عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ سوهاج يستقبل أمين عام حزب حماة الوطن لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة أهالي سوهاج

محافظة سوهاج
محافظة سوهاج

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وفد قيادات حزب حماة الوطن، برئاسة اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والنائبة ميرال الهريدي عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب وأمينه التعليم بالحزب والدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ وأمينه المرأة بالحزب والنائبة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب والأمين العام المساعد لحزب حماة بسوهاج، والنائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ والدكتورة رانيا ابوالخير أمين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان بالحزب والدكتورة ناريمان الرفاعي امينه التضامن الاجتماعي والدكتور احمد الديب أمين امانه الحزب بسوهاج و هشام الشريف مستشار الأمين العام لشؤون الاعلام وعمرو الجهيني  رئيس قطاع خدمه المواطنين بمكتب الأمين العام حضر اللقاء السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ واللواء عصام الدين الليثى السكرتير العام للمحافظة   وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين محافظة سوهاج وحزب حماه الوطن خلال المرحله القادمة.



 

في البداية أعرب اللواء طارق الفقي عن سعادته بهذه الزيارة من قيادات حزب حماة  الوطن برئاسة اللواء طارق نصير  وقال أن هذه الزياره تؤكد علي أهمية التعاون والتنسيق مابين الاجهزة التنفيذية والاحزاب السياسية لخدمة المواطنين والنهوض بأوضاعهم المعيشية وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامه الرئيس السيسي 

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على توفير كافة أوجه الدعم من المحافظة ودعم جميع المبادارات التي تهدف لخدمه المواطن السوهاجي 

مشيدا بجهود حزب "حماه الوطن" ومشاركته المجتمعيه الفعاله 

فيما اأعرب اللواء طارق نصير عن مدي سعادته ووجوده وقيادات حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج احدى محافظات الصعيد العريقة ووجه الشكر للسيد المحافظ على دعمه لجهود الحزب في سبيل خدمة المواطنين. 

وقال بصفتي الأمين العام لحزب حماة الوطن انقل لكم تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية.

وأكد نصير أن محافظات الصعيد شهدت  ططفرة في التنمية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي،  من مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، حيث نجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية في ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات ملحة لدى المواطنين، ورفع مستوى المعيشة. 

وأوضح أن الدولة المصرية بكل أجهزتها التنفيذية تعمل من أجل تحقيق أهم حقوق الإنسان، وهو أن تكون له القدرة على الحصول على خدماته الأساسية التي تمكنه من جودة حياة حقيقية.

وشدد نصير على أن زيارة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة لمحافظة سوهاج كانت فارقة ومختلفة عن مثيلاتها من بقية زيارات مواقع العمل والمشروعات. 

وأشار الى ان الأحزاب لها دور محوري في الارتقاء بالمجتمع المصري وتحقيق خطط التنمية المستدامة.

وأكد منذ اعادة هيكلة حزب حماة الوطن كرثت الجهود  للتواصل الدائم مع مشكلات المواطنين، وذلك من خلال وضع خطط وآليات ومقرات في محافظات الجمهورية تُمكن المواطن من الاتصال وعرض المشكلات، ومن ثم عرضها على المسؤولين للعمل على حلها.

وضربا مثال على ذلك أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج  ممثلة في الدكتور أحمد الديب الخولي أمين عام المحافظة وأعضاء الحزب والنواب بغرفتيه النواب والشيوخ الذين لا يبخلون بجهدهم في التعامل مع متطلبات المواطن السوهاجي وأيضا دورهم الفاعل في تنمية المحافظة.

وأضاف أن الحزب سوف يستهدف إطلاق عدد من المبادرات بمحافظة سوهاج في قطاعات. "الشباب والرياضة. ومحو الأمية. والصحة. والتضامن الاجتماعي. والتموين  بالإضافة إلى إنشاء عدد من منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح أن بناء المستقبل مهمة الجميع؛ حكومة وأحزاب ومؤسسات وأفراد، تلك هي الرؤية المتكاملة لبناء الأوطان والنهوض بأوضاعها.

وعلى هامش اللقاء عقد محافظ سوهاج وأمين عام حزب حماة الوطن اجتماع بحضور وكلاء وزارات "التضامن الاجتماعي" والصحة. والشباب والرياضه. والتعليم. والتموين. لبحث آليات تنفيذ تلك المبادرات على أرض الواقع ووجه المحافظ بعمل تقرير شهري كامل بالنتائج التي يتم الوصول إليها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز