عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المشروعات القومية أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

موسوعة جينيس: مصر حققت أكبر رقم قياسي في توزيع الوجبات المدرسية لعام 2021-2022

نائب رئيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط
نائب رئيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط

أعلن نائب رئيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط، طلال عمر، اليوم الخميس، عن حصول شركة “سايلو فوودز”؛ علي شهادة جينيس للأرقام القياسية كأكبر رقم توزيع وجبات مدرسية علي مستوى العالم في الفترة من عام 2021 وحتى عام 2022 .



 

وأكد طلال في كلمة -خلال افتتاح المرحلة الثانية من مدينة الصناعات الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية- :"أن شركة "سايلو فوودز" توافقت مع كافة معايير الرقم القياسي العالمي، ووفرت الأدلة المطلوبة للتوثيق الرسمي"، لافتا :"وبالنيابة عن موسوعة جينيس أعلن عن تحقيق رقما قياسيا جديدا يقدر ب 600 مليون و426 ألفا و453 وجبة"، وذلك لأكبر عدد لتوزيع الوجبات المدرسية في عام واحد خلال الفترة من سبتمبر 2021 ويونيو 2022. 

وأعرب عن سعادته وأمنياته بالتوفيق نيابة عن موسوعة جينيس على تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد، من خلال تقديم وجبة غذائية صحية مؤمنة لطلاب المدارس طبقا لمواصفات برنامج الغذاء العالمي. 

عقب ذلك، قدم طلال عمر نائب رئيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية فى الشرق الأوسط، شهادة الموسوعة للسيد اللواء أركان حرب تيمور أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة “سايلو فوودز”. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز